مايكروسوفت تشعل سوق الألعاب بـ "إكس بوكس وان إكس" الجديد

العرب - وكالات:

الجمعة، 16 يونيو 2017 11:29 م 26

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق إصدار جديد من جهاز الألعاب إكس بوكس وان الشهير، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الألعاب E3 بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية والممتد حتى 15 حزيران/يونيو الجاري.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار الجديد يحمل اسم إكس بوكس وان إكس "Xbox One X"، ومن المقرر طرحه في الأسواق بدءا من 7 تشرين أول/نوفمبر القادم.

ومقارنة بالإصدارات السابقة من جهاز ألعاب مايكروسوفت الشهير، فإن الإصدار إكس بوكس وان إكس الجديد يمتاز بتجهيزات تقنية أقوى بوضوح؛ حيث يمكنه تشغيل الألعاب ذات الدقة الفائقة Ultra HD. 

ولكن هذا لا يعني أن الجهاز جديد تماما؛ حيث إنه يتوافق بالكامل مع الإصدارات السابقة، ويمكن للمستخدم تشغيل جميع الألعاب الخاصة بالموديل إكس بوكس وان وجهاز إكس بوكس وان إس على الإصدار الجديد إكس بوكس وان إكس، وبالعكس؛ حيث من المقرر أن تعمل جميع الألعاب على الإصدارين إكس بوكس وان وكذلك إكس بوكس وان إس.

ومع الألعاب القديمة يستفيد أصحاب جهاز إكس بوكس وان إكس الجديد من فترات التحميل القصيرة، كما تسعى شركة مايكروسوفت إلى تحديث بعض الألعاب المختارة مجانا مثل «Minecraft»، بالإضافة إلى ترقيتها لدقة الوضوح الفائق Ultra HD.

وتدعم الألعاب الجديدة دقة الوضوح Ultra HD أو 4K، ولكن يُشترط توافر تلفاز يدعم هذه التقنية، وبفضل تقنية Supersampling فإن جهاز الألعاب إكس بوكس وان إكس الجديد يعرض صورة رائعة على أجهزة التلفاز المعتادة ذات الدقة الفائقة الكاملة Full HD.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.