«واقف» و«الوكرة» يستعدان لمهرجان عيد الفطر

الدوحة - العرب

الأحد، 18 يونيو 2017 12:32 ص

يستعد كل من سوق واقف وسوق الوكرة لإطلاق فعاليات مهرجان عيد الفطر، الذي سيستمر لمدة خمسة أيام اعتباراً من أول أيام العيد من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة ليلاً.
وقال محمد السالم مدير إدارة سوق واقف إنه سيتم نصب خيمة كبيرة في ساحة الأحمد، تضم ألعاباً للصغار برسوم رمزية من أجل إدخال البهجة والفرحة في نفوسهم في هذا اليوم البهيج، لافتاً إلى أن إقامة الفعاليات داخل الخيمة جاء مراعاة لظروف الطقس في هذا الفصل الذي يصعب معه تنظيم فعاليات خارجية. وأوضح السالم أن مركز سوق واقف للفنون سينظم عدداً من الفعاليات بالمناسبة بأقسامه المختلفة، وهي موجهة للكبار والصغار سواء في قسم الخط العربي أو الرسم أو النحت وغير ذلك، حيث يسعى المركز لتعليم الأطفال الرسم والفنون بشكل احترافي ولكن بطريقة مبسطة تلائم أعمارهم الصغيرة.
بدوره قال خالد سيف السويدي مدير سوق الوكرة في تصريح مماثل إن سوق الوكرة سينظم مهرجان عيد الفطر لأول مرة منذ افتتاحه وبعد مهرجانين ناجحين حققا صدى كبيراً هما: مهرجان الربيع ومهرجان أبريل. وقال السويدي إنه مراعاة لارتفاع درجة الحرارة خلال فصل الصيف فسيتم نصب خيمة كبيرة تسع 700 شخص وتحتضن مسرحية استعراضية غنائية عالمية بعنوان «حورية البحر»، وهي عبارة عن عرض استعراضي غنائي يعتمد التقنيات الحديثة في الإضاءة والإبهار وهو موجه للعائلات مدته ساعة، وسيتم تقديم عرضين في اليوم لمدة خمسة أيام انطلاقاً من أول أيام عيد الفطر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.