النعيمي يتصدر بطولة النيشان للرماية

عيد فؤاد

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:41 ص 21

دخلت بطولة النيشان الأولى للرماية -والتي تقام بمجمع ميادين لوسيل في أجواء رمضانية رائعة- مرحلة الإثارة بين جميع الرماة والراميات المحترفين والهواة من الجنسين، كما شهدت فعاليات مختلفة لكافة المتابعين للمنافسات وأسرهم، حيث حرص على حضور جانب من المنافسات في اليوم الخامس للبطولة سعادة الشيخ حسن بن جبر آل ثاني الرئيس السابق لاتحاد الرياضات البحرية، وعلي محمد آل الشيخ الكواري رئيس اتحاد الرماية والقوس والسهم، وماجد النعيمي أمين السر العام للاتحاد، وحسين صالح السادة أمين السر العام المساعد، ومحمد طاهر المدير التنفيذي لاتحاد الرماية.
وخلال منافسات اليوم الخامس في التراب نجح الرامي غانم سعد النعيمي في تصدر فئة المحترفين برصيد 793.5، وجاء الرامي خالد رشاد محمد المهندي ثانياً برصيد 790.5، في حين حل الرامي راشد صالح مسعود جار الله في المركز الثالث برصيد 787 نقطة، أما المركز الرابع فقد جاءت فيه رامية العنابي عائشة يوسف راشد السويدي 770.5 نقطة، وكان المركز الخامس قد جاء فيه رامي العنابي مسعود علي العذبة برصيد 765 نقطة .
وفي فئة الهواة واصل خليفة علي محمد عبدالله العطية تصدره المنافسات برصيد 5. 915 نقطة، فيما جاء الشيخ حمد عبدالله آل ثاني وصيفاً برصيد 5 .751، وجاء عبدالعزيز يعقوب في المركز الثالث برصيد 745 نقطة ، وجاء في المركز الرابع علي نبيل عباس العمادي برصيد 732 نقطة، أما المركز الخامس فقد حل فيه بدر مبارك حبيس الغيثاني المري برصيد 726 نقطة.
من جانبه قال علي محمد آل الشيخ الكواري -رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس اتحاد الرماية- إن فكرة إقامة بطولة النيشان للرماية رائدة تستحق المتابعة، حيث تمكنا من تعريف العديد من المشاركين بجميع الألعاب التي تمارس في مجمع ميادين لوسيل للرماية، وتقريبها لمتابعي وعشاق هذه الرياضة العريقة.
وأضاف الكواري: أن فرصة إقامة البطولة خلال الشهر الفضيل زاد من الإقبال عليها، حيث وجدنا ترحيباً كبيراً من جميع الداعمين لها، وعلى رأسهم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الحركة والنهضة الرياضية تحظى بدعم كبير، مشيراً إلى أن الفرصة الكبيرة للمشاركين في البطولة عزمهم على حصد جوائزها القيمة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.