موسم جديد لـ «Fixer Upper» على «بي. أن»

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:22 ص

تعرض قناة HGTV «هوم أند غاردن» إحدى قنوات شبكة beIN، موسماً جديداً من برنامج Fixer Upper أو «منزل يحتاج إلى إصلاحات»، والذي يقدمه كل من اختصاصية الديكور جوانا جينز وزوجها تشيب وحققا من خلاله نسبة مشاهدات عالية والملايين من المعجبين من جميع أنحاء العالم.
ويتابع الموسم الجديد من البرنامج الثنائي جوانا وتشيب أثناء مساعدتهما لمجموعة من الباحثين عن المنازل في الولايات الأميركية لإيجاد أفضل خيار لهم، وإعادة تصميمه وتجديده ليصبح منزل أحلامهم.
وتتناول كل حلقة أسبوعياً عملية تجديد مذهلة لأحد المنازل، مع تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الثنائي خلال قيامهما بعملية التجديد، بالإضافة إلى لقطات خاصة من وراء الكواليس للمفاجآت المقدمة للعائلات.
كما يوفر جوانا وتشيب للعائلات المشاركة في البرنامج مخططات جديدة ومتكاملة للعقارات التي يملكونها، مع تقديم تصميمات مبتكرة وواسعة للغرف وتحديثات جذابة قد لا يعرف أصحاب المنزل أنها ممكنة، مثل الطاولات المزدوجة داخل المطابخ، وأبواب الحدائق المعتقة، وتصميم الجدران المتصدعة كجزء من الديكور الداخلي والتي قد تضيف شخصية جديدة إلى المنازل. ويعد «منزل يحتاج إلى إصلاحات» من البرامج الواقعية الرائدة للقناة، مع أكثر من 20 مليون مشاهد للثنائي جوانا وتشيب حول العالم.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.