«كافود» يتوج ببطولة الذخيرة الرمضانية

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:24 ص 14

اختتم مركز شباب الذخيرة، بطولة الذخيرة الرمضانية لكرة الصالات بجميع فئاتها الأربعة، والتي جاءت برعاية لجنة المشاريع والإرث وشركة الكهرباء والماء القطرية.
وشهد اليوم الأخير مبارتي النهائي لفئة الشباب مواليد 1997، وفئة الكبار، وسط حضور جماهيري غفير من أهالي الخور والذخيرة ومشجعي الفريقين.
وجمعت المباراة النهائية لفئة الشباب مواليد 1997 – 1998 فريقي مركز شباب الذخيرة و مركز شباب سميسمة، حيث انتهت بفوز مركز شباب الذخيرة ببطولة الذخيرة الرمضانية فئة الشباب في نسختها الخامسة .
وعلى صعيد بطولة الذخيرة الرمضانية فئة الكبار، كانت المباراة بين فريقي كافود والوعب، وقد شهد اللقاء قوة وندية قبل أآن يحسم فريق كافود البطولة لصالحه بنتيجة 9 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق الوعب، ليتوج بهذه النتيجة فريق كافود بطلاً لبطولة الذخيرة الرمضانية في عامها الخامس.
وفي ختام فعاليات المباراة النهائية قامت اللجنة المنظمة للبطلولة بتكريم عدة شخصيات بارزة، جاء في مقدمتها سعود العمادي ممثلاً عن اللجنة العليا للمشاريع والإرث الراعي الرسمي للبطولة.
وحسن علي بوجاسم المهندي الراعي الرئيسي لفئات الناشئين في البطولة، وشركة الكهرباء والماء القطرية. وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حسن علي بن سيف المهندي الشخصية الرياضية لهذا العام؛ كونه من الشخصيات التي لها دور فعال في المجتمع في الاهتمام بالرياضة؛ خاصة كرة القدم.
وتوجه أحمد إبراهيم المهندي، مدير مركز شباب الذخيرة ، بالتهنئة لفريق كافود وفريق مركز شباب الذخيرة؛ لفوزهما باللقب، كما هنأ فريقي الوعب ومركز شباب سميسمة على الأداء القوي في ختام البطولة، مؤكداً استحقاق الفريقين الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.
من جانبه أشاد عيسى صالح المهندي، نائب مدير مركز شباب الذخيرة، بجهود اللجنة المنظمة للبطولة، والحكام المشاركين في الحدث طوال الأيام الماضية من الشهر المبارك، هذه الجهود التي أثمرت نجاحاً كبيراً، و شهدت ختاماً يليق بقيمة البطولة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.