«القطرية» تكشف عن أول طائرة مزوّدة بمقاعد «كيو سويت»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:19 ص

كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب أمس، عن أول طائرة في أسطولها مزوّدة بالتجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال- كيو سويت، والتي حصلت على جائزة مرموقة مؤخراً.
جاء ذلك خلال مشاركة الناقلة في النسخة الجديدة من معرض باريس الجوي، الذي انطلق في لابورجيه في باريس يوم أمس، ليستمر حتى 25 يونيو.
وأضافت الناقلة مقاعد «كيو سويت» إلى طائرتها من طراز بوينج 777. وتوفّر مقاعد «كيو سويت» تجربة سفر استثنائية، ومرافق راقية في مقصورة درجة رجال الأعمال تحاكي تلك في الدرجة الأولى، حيث من شأن هذا الابتكار إرساء معايير جديدة للسفر على متن هذه الدرجة من الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على عدة جوائز.
منصة
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يمثل معرض باريس الجوي 2017 المنصة الأمثل لاستعراض الطائرة الأولى التي يتم تزويدها بمقاعد «كيو سويت» الابتكار الجديد الذي من شأنه إرساء معايير جديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال. وأود أن أؤكد بهذا الخصوص بأن تجربة «الأولى في درجة رجال الأعمال» سوف تكون محل اهتمام جميع الحضور في معرض باريس، بما في ذلك الممثلون عن قطاع الطيران والسفر والإعلام وغيرهم، لنبرهن مرة أخرى على سعي الخطوط الجوية القطرية الدؤوب نحو الابتكار والالتزام بتقديم أفضل وأرقى تجربة سفر للركاب».
ويقدّم «كيو سويت» لأول مرة أَسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة. وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة للزملاء والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف، لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً.
التصميم
وحاز التصميم الجديد لمقاعد «كيو سويت» على اهتمام وإعجاب الجميع في قطاع الطيران، بعد أن فاز بجائزة الابتكار في مجال الطيران، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «ألترا ترافيل 2017». واستلمت الخطوط الجوية القطرية هذه الجائزة خلال حفل خاص أقيم في فندق ذا سافوي في لندن، حيث حضره كل من سارة دوقة يورك، وصاحبة السمو الملكي الأميرة يوجين أميرة يورك، بالإضافة إلى خبراء وكبار الشخصيات من القطاع. وألقى هذا الفوز الضوء على مقاعد «كيو سويت» قبل تدشينها رسمياً، حيث تعزز الجائزة مكانة هذه المقاعد، وتؤكد تأثيرها المنتظر على السفر الراقي في المستقبل.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.