بنك بروة: فائزون جدد بجوائز السحب من حساب التوفير «ثراء»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:19 ص

أعلن بنك بروة أمس، عن أسماء الفائزين بجوائز آخر سحب من حساب التوفير «ثراء» المتوافق مع الشريعة الإسلامية، والذي أجري بالمقر الرئيسي للبنك، حيث فاز كل من السادة أحمد ماجد مبارك علي السويدي، عبدالله محمد سعد علي الكعبي، سعيد سالم سعيد النابتي المري، سالم راشد راشد السنيد المري، بجوائز نقدية قيمة كل منها 10.000 ريال.
كذلك، فاز كل من العملاء بخيتة راشد محمد خالد مقبل، سامي تحسين محمد المقاتي، آمنة محمد جمعة أحمد السليطي، طارق حلمي عباس أحمد، نفل تركي ناصر ظافر الهاجري، بلال طناف بلال عبدالله، منى عبدالرحمن أحمد العلي، بجوائز نقدية قيمة كل منها 5.000 ريال. وقد تم إجراء السحب تحت إشراف ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة الاقتصاد والتجارة.
جوائز
ويقدم حساب «ثراء» للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون ريال، للمرة الأولى في قطاع البنوك الإسلامية في قطر. إذ يحصل العملاء المؤهلون على فرصة الاشتراك، بناءً على معايير متعددة، في سحوبات دورية على جوائز نقدية شهرية ونصف سنوية بقيمة 3.000.000 ريال، شريطة ألا يتدنى مبلغ الإيداع عن 10.000 ريال. ويتيح حساب «ثراء» شهرياً، فوز 7 مشتركين بجائزة بقيمة 5.000 ريال و4 آخرين بجائزة بقيمة 10.000 ريال. بالإضافة إلى ذلك، يمكّن «ثراء» مرتين في السنة 4 من عملائه من الفوز بجائزة بقيمة 25.000 ريال، فضلاً عن فوز اثنين آخرين بجائزة تصل إلى 50.000 ريال، وصولاً إلى الإعلان عن فائز واحد بالجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها إلى 1.000.000 ريال. وعليه، يبلغ عدد الفائزين المشتركين في حساب «ثراء» 102 فائز، مع جوائز نقدية يصل مجموعها إلى 3.000.000 ريال.
يتيح حساب «ثراء» مزايا المنتجات المصرفية المبتكرة والتي تتضمن عمليات سحب وإيداع ومعاملات تحويل الأموال من مختلف الحسابات الأخرى وعبر مختلف القنوات المصرفية، بالإضافة إلى حزمة مصممة بدقة من مزايا وخدمات القيمة المضافة بالتزامن مع الجوائز النقدية ونظام المكافآت.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.