عنابي كرة الهدف يشارك في بطولة بولندا

الدوحة - العرب

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:42 ص 14

وصل وفد عنابي كرة الهدف للمكفوفين إلى بولندا للمشاركة في بطولة بولندا المفتوحة لكرة الهدف، المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 أغسطس إلى 14 من الشهر ذاته، في إطار حرص الاتحاد على منح الفرصة لرياضييه، من أجل اكتساب الخبرة والتجربة في مختلف البطولات الجهوية والدولية.
ويضم الوفد محمد دحيم الدوسري عضو مجلس الإدارة رئيساً للوفد، وخالد الشعيبي مديراً للمنتخب، والمدرب عبدالقادر خديم، واللاعبين: إكرامي أحمد، وعُبَّاد الشمالي، ووليد الكوهجي، ومحمد الكحلوت، بالإضافة إلى المعالج الطبيعي صلاح كامل، والمرافق عبد الكريم بري واللاعب المخضرم حسن الكوهجي. وتعليقاً منه على هذه المشاركة الخارجية، قال محمد الدوسري رئيس الوفد إن البطولة تشهد مشاركة دول قوية مثل المنتخب التركي المصنف ضمن الخمسة الأوائل في العالم، فيما يعتبر المنتخب القطري من أقوى المنتخبات الخليجية لكرة الهدف. ولم يفوت رئيس الوفد الفرصة دون أن يوجه شكر الجميع وامتنانهم لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص، من أجل رفع علم قطر في المحافل الدولية.
وتفصيلاً لقوانين هذه اللعبة، قال الدوسري: «كرة الهدف يتنافس فيها 3 لاعبين في كل فريق، ويوجد في الكرة جرس حتى يتمكن اللاعبون من سماعه، لكي يتسنى لهم تحديد اتجاه الكرة. من جانبه، قال خالد الشعيبي مدير المنتخب: «نشارك في هذه البطولة بلاعبين جدد مع منتخبات لها باع طويل في كرة الهدف، لكسب مزيد من الاحتكاك، وكسب الخبرة لإعداد منتخب قوي ينافس في بطولات عالمية».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.