بطولة ثانية لسيدات السلة الثلاثية

رباب شرف الدين

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:46 ص

واصل منتخبنا الوطني لثلاثية كرة السلة للسيدات الاستعداد للبطولة الآسيوية، المقرر إقامتها في الصين، نوفمبر المقبل.
وذلك بالمشاركة في المرحلة الثانية من البطولة الودية التي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية، ضمن فعاليات المدينة الترفيهية بمركز قطر للمعارض والمؤتمرات بمنطقة الخليج العربي، والتي يشارك في مرحلتها الثانية 8 فرق.
وأسفرت نتائج اليوم الأول للبطولة عن خسارة فريق «أكاديمية قطر للسلة» أمام فريق لوسيل بنتيجة 14 - 0، وفاز الريان على الوعب 16 - 9، وتغلب الشمال على لوسيل 21 - 5، وفاز العربي على لوسيل 8 - 4، وعبر أكاديمية قطر للسلة فريق الوكرة بنتيجة 3 - 2، وتغلب الريان على الوكرة 14 - 4، وفاز الشمال على الوكرة 17 - 2. وتعتبر البطولة إعداداً جيداً لمنتخبنا الوطني، الذي شارك الأسبوع الماضي في المرحلة الأولى من البطولة ذاتها.
وأشادت صالحة النعيمي -عضو اتحاد كرة السلة- بالبطولة، واعتبرتها محطة إعداد جيدة للمنتخب، وقالت إن البطولة شهدت منافسة قوية في مرحلتيها، أسهمت في استفادة لاعبات المنتخب من الفرق المنافسة.
وثمنت النعيمي حرص لجنة رياضة المرأة على تنظيم البطولة «في هذه المرحلة المهمة التي خدمت الجهاز الفني للمنتخب، للوقوف على كافة النقاط السلبية والإيجابية للاعبات، اللائي قدمن مباريات جيدة، واكتسبن اللياقة البدنية والمهارات المطلوبة».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.