رئيس اتحاد كرة القدم يستقبل نظيره الفلبيني

الدوحة - العرب

الخميس، 12 أكتوبر 2017 12:19 ص 9

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني -رئيس اتحاد كرة القدم - بمكتبه، الثلاثاء، ماريانو أرانيتا، رئيس الاتحاد الفلبيني لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وتواجد رئيس الاتحاد الفلبيني بالدوحة على هامش مباراة منتخب بلاده والمنتخب اليمني، والتي أُقيمت أمس على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا 2019.
وتأتي هذه الزيارة في إطار العلاقات المتميزة التي تربط سعادة رئيس الاتحاد بأسرة كرة القدم على الأصعدة كافة، والتي تتميز بأواصر متينة، تدل على مدى امتدادها لتتعدى آفاقاً أسمى، تتجلى معها الرسالة السامية التي تحملها كرة القدم.
وجرى خلالها أيضاً التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين، وأهمية تفعيلها، وسبل تطويرها في الفترة المقبلة، بما يخدم منظومة كرة القدم في كل من قطر والفلبين، ويعزز من أطر التعاون المشترك فيما بينهما.
وخلال الاستقبال، جرى الحديث حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم، والتي تربط بين الجانبين، كما جرى التطرق لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة، وبما يضمن تطور كرة القدم على المستويين المحلي والآسيوي ومن ثم الدولي.
وفي ختام اللقاء، أكد سعادة الشيخ حمد، وماريانو أرانيتا، على أهمية استمرار التعاون الدائم في ما بين الاتحادين، والاهتمام بتطوير هذه العلاقات، وثمّن ماريانو الدور الذي يوليه سعادة رئيس الاتحاد للشؤون المتعلقة بكرة القدم في البلدين، متطلعاً إلى مزيد من التعاون المثمر والبناء في الفترة المقبلة.
كما تحدّث أرانيتا عن التعادل الأخير الذي حققه منتخب بلاده أمام اليمن؛ مما حافظ لهم على صدارة المجموعة، بقوله: «يسير منتخبنا بخطى ثابتة، متطلعاً إلى التأهل لنهائيات كأس آسيا بنسختها المقبلة، وهو مستمر في هذا الهدف حتى النهاية، وقد أدى مباراة رائعة أمام نظيره اليمني».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.