عنابي الشاطئية يصعد إلى دور الـ 16 في بطولة "كينجو" بالصين

بكين - قنا

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:44 م 10

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية إلى دور الـ16 ضمن منافسات جولة كينجو العالمية المقامة في الصين والتي انطلقت اليوم، وتستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث يشارك العنابي في البطولة بفريقين قطر (أ) بقيادة شريف يونس، وقطر (ب) بقيادة أحمد تيجان.

ونجح العنابي /ب/ في التأهل بعد فوزه على الثنائي الياباني شيميزو، وتسوشيا بنتيجة 2- صفر (21 - 19 و21 - 16) في المباراة التي جرت ضمن دور الـ 32، وسيلتقي غدا /الجمعة/ في الدور المقبل الثنائي الصربي كولاريتش وكلازنيتش.

أما العنابي (أ) فقد تأهل إلى الدور المقبل بعد فوزه على الثنائي النمساوي شينتزر، ومولنر بنتيجة 2- صفر (15/21 و14/21)، ويلتقي غدا في دور الـ16 الثنائي الروسي سيفولاب، وفيليتشكو.

يذكر أن المنتخب القطري "قطر 2" توج قبل أيام قليلة بلقب بطولة /غراند أوساكا/ الآسيوية للطائرة الشاطئية (الماستر) التي أقيمت في اليابان على مدار أربعة أيام، وجاء تتويج المنتخب القطري المكون من الثنائي أحمد تيجان وجوليو سيزار باللقب إثر فوزه على نظيره الإندونيسي "إندونيسيا 2" في المباراة النهائية بشوطين مقابل لا شيء بواقع نتائج (21-15، 21- 19).

وكان المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية قد حقق العديد من الإنجازات وحل في المرتبة الـ 12 عالميا، بعد أن نجح عنابي الشاطئية (أ) في التأهل لأول مرة إلى دور الـ 16 من منافسات بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في النمسا، حيث خرج من البطولة بعد خسارته أمام منتخب البلد المستضيف، وقدم العنابي (أ) المكون من الثنائي شريف يونس وجيفرسون باريرا مباريات قوية وأداء عالي المستوى وكان ندا قويا خلال البطولة، وحصل عنابي الكرة الطائرة الشاطئية على مجموع 480 نقطة.

م . م

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.