المجموعة الشبابية التابعة لـ"الإرث" تزور مطار حمد

الدوحة قنا

الخميس، 12 أكتوبر 2017 09:23 م 19

 زار أعضاء المجموعة الشبابية 2017 التابعة للجنة العليا للمشاريع والإرث، مطار حمد الدولي للاطلاع على كيفية استقبال المنشأة لمئات الآلاف من عشاق كرة القدم الوافدين إلى قطر في عام 2022.
وقد اجتمع أعضاء المجموعة مع فرق الفعاليات والعلاقات العامة والأمن بمطار حمد الدولي، وقاموا أيضًا بجولة في فندق المطار والمنتجع وقاعات الانتظار قبل استكشاف المزيد حول النصب الفنية العديدة بالمنشأة متضمنة (مصباح الدب) الشهير للفنان أورس فيشر الذي يتوسط الصالة الرئيسية للمغادرين.
وحول الزيارة أكد خالد الجميلي مدير التواصل المجتمعي باللجنة العليا أن الشكر موصول لإدارة مطار حمد الدولي لتسهيلهم لهذه الزيارة. وقال الجميلي:" أتاحت الزيارة الفرصة للأعضاء لاستكشاف جميع مرافق المطار. لقد كانت زيارة مثمرة للغاية بفضل موظفي المطار المتمرسين".
وصرح الجميلي بأن الزيارة أظهرت مدى استعداد مطار حمد الدولي لاستضافة الآلاف من الزوار في الفترة الممهدة لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 وما بعدها.
وأكمل الجميلي قائلًا:" يضع مطار حمد الدولي معايير عالية للمطارات إقليمياً وعالمياً. وقد استمتعنا بمعرفة واستعراض مفهوم المطار الذكي الذي يُظهر سهولة استخدام التكنولوجيا بشكل سريع وفعّال في المطار".
من جانبه قال عبدالعزيز الماس نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والتسويق بمطار حمد الدولي :" لقد كان من دواعي سرورنا استضافة أعضاء المجموعة الشبابية التابعة للجنة العليا واستعراض خدمات مطار حمد الدولي لهم".
وأكد الماس قائلاً:" نحن ملتزمون بالريادة ومتابعة عمليات التطوير التي من شأنها تيسير إجراءات السفر أمام مئات الآلاف من جماهير كرة القدم الذين سيحلون ضيوفاً علينا في قطر عام 2022".
الجدير بالذكر أن المجموعة الشبابية تأسست في عام 2015 لإتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن آرائهم حول خطط بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
ويهدف البرنامج الآن في دورته الثالثة إلى إلهام الشباب وتنمية الشعور بالفخر والاعتزاز بالبطولة وخاصة فيما يتعلق بالإرث الذي ستتركه هذه البطولة على قطر والمنطقة بأسرها.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.