شعار «تميم المجد» بالزهور في المزرعة العالمية

حامد سليمان

الأحد، 05 نوفمبر 2017 02:07 ص 29

«كل من يعيش على أرض قطر أصبح ناطقاً باسمها»، كلمة قالها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في الخطاب الذي أسماه أبناء قطر، خطاب الكرامة، بعدما تجلت أشكال التأييد من المواطنين والمقيمين على حد سواء للقيادة الحكيمة في الدفاع عن سيادة وقرار قطر، وكان آخر هذه المظاهر، ما قامت به الجالية الهندية في المزرعة العالمية، من تصميم لشعار «تميم المجد» بالزهور.
ويقول السيد علي أحمد سعد الكعبي مالك المزرعة العالمية: «التصميم قامت به الجالية الهندية بالتعاون مع المركز الثقافي الهندي في قطر، في إطار أحد احتفالياتهم، والتي حرصوا من خلالها على إظهار التأييد ومشاعر الحب لقطر وقيادتها».
وأضاف: «تحت شعار «تنمو في كل الظروف»، انطلقت الفكرة برسم لشعار «تميم المجد» بالزهور الموسمية، والفكرة هي الأولى من نوعها، وكانت الفكرة قد تبلورت قبل شهرين، فتواصل أبناء الجالية الهندية معي، لطلب قطعة أرض يقومون بتنفيذ الفكرة بها، ورحبت بالفكرة، وساعدت في توفير مساحة الأرض، والتسميد، واحتياجات الزراعة، وكل ما يلزم لتنفيذ الفكرة».
وأكد الكعبي أن العناية بالزهور تطلبت شهرين، ويوم الجمعة 3 نوفمبر كان الافتتاح للتصميم، بحضور كبير من أبناء الجالية الهندية قارب 400 شخص، إضافة إلى ممثل من السفارة الهندية.
وتابع الكعبي: «تقدمت بالشكر لأبناء الجالية الهندية على هذه المشاعر الطيبة تجاه دولتنا الحبيبة قطر، وقيادتها الرشيدة، أكدت فيها على أن كل من يعيش على أرض قطر وحدة واحدة، فقد صار كل من يعيش على أرض قطر ناطقاً باسمها، ومدافعاً عن سيادتها».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.