هوندا Gold Wing الجديدة تتمتع بتجهيزات السيارات

د.ب.أ

الأحد، 05 نوفمبر 2017 08:46 ص 10

كشفت شركة هوندا النقاب عن دراجتها النارية Gold Wing الجديدة خلال فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات الممتد حتى 5 نوفمبر المقبل.
وأوضحت الشركة اليابانية أن الدراجة النارية Gold Wing الجديدة تزخر بتجهيزات تحاكي السيارات؛ حيث تشتمل على نظام تحكم في الجر، ومساعد بدء السير على الطرق الصاعدة، ونظام إيقاف وتشغيل أحد الأسطوانات، ومحدد السرعة، ونظام القفل المركزي، ومولد بادئ الحركة، ووسادة هوائية للقائد، وتعشيقة الرجوع للخلف.
وتعتمد دراجة هوندا أيضا على مجموعة تعليق من الألومنيوم، مع ممتص صدمات قابل للضبط الإلكتروني، وزجاج أمامي قابل للتعديل كهربائيا، ونظام المفتاح الذكي، ونظام أبل كار بلاي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات، أو يدوي من ست سرعات حسب الرغبة.
وتزدان الدراجة، التي تزن 365 كجم في حال الملء التام للخزان، بكسوة كاملة، وكشافات عاملة بتقنية LED، وينتظر القائد والركب الخلفي مساحة واسعة بمقعد كبير مع وظيفة التدفئة ومسند ظهر.
ومن الناحية التقنية، تعتمد الدراجة الجديدة على سواعد محرك بوكسر سداسي الأسطوانات سعة 8ر1 لتر مع أربعة صمامات لكل أسطوانة، ويولد قوة 126 حصان/170 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. ويبلغ متوسط الاستهلاك 6ر5 لتر/100 كلم. ولم تكشف الشركة عن أية بيانات تتعلق بمعدلات الأداء أو الأسعار.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.