مرسيدس تطلق الكوبيه الرياضيةAMG S 63 الجديدة

د.ب.أ

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:40 م 24

أطلقت شركة مرسيدس الموديل الجديد من سيارتها AMG S 63 ، التي تنتمي لفئة الموديلات الكوبيه الرياضية.


وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج V8 سعة 4 لتر، ويزأر بقوة 612 حصان/900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.


وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع الكوبيه الجديدة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 5ر3 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 300 كلم/س. 


ولا تقتصر مزايا هذا المحرك على القوة، ولكن على التوفير في استهلاك الوقود أيضا؛ ففي وضع التحميل الجزئي يمكن تعطيل بعض أو حتى جميع أسطوانات المحرك ثماني الأسطوانات.


ومن الناحية التصميمية، تتمتع السيارة الجديدة بالمزيد من الديناميكية مع بعض الرتوش في المقدمة والمؤخرة، مع شبكة المبرد Panamericana المستعارة من موديلات GT، كما تكتمل الملامح الرياضية للسيارة بالفتحات الضخمة والمئزر الأمامي ومخرجي العادم على يمين ويسار المؤخرة.


وتم تجهيز كوبيه مرسيدس بكشافات أمامية Multibeam ومصابيح خلفية بتقنية OLED. كما تتمتع المقصورة الداخلية بشاشة عريضة ملونة ومقود رياضي مع أزرار التعشيق ومقاعد رياضية وحليات AMG. وبالإضافة إلى ذلك، تزخر السيارة بالأنظمة الإلكترونية، مثل مساعد الحفاظ على مسافة الأمان ومساعد التوجيه.


ومع بداية إطلاق الموديل الجديد، تقدم الشركة الألمانية الإصدار الخاص Yellow Night Edition، والتي تتميز بلون الطلاء الرمادي المطفأ أو اللون الأسود، مع أشرطة زينة باللون الأصفر على المرايا الخارجية والمكابح وباقة العناصر الأيروديناميكية، التي تشتمل على الناشر الأمامي الموسع والاسبويلر على الغطاء الخلفي وأشرطة سباقات AMG على الجوانب، كما تقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف في تصميم سباعي البرامق، ومطلية باللون الأسود المطفأ. وتظهر هذه الحليات الصفراء أيضا على المقاعد الرياضية والمقود الرياضي ولوحة القيادة.


وأعلنت مرسيدس عن طرح سيارتها AMG S 63 الجديدة بسعر يبدأ من 177 ألف و310 يورو، في حين يبدأ سعر الموديل الخاص Yellow Night Edition من 202 ألف و121 يورو.






أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.