بي إم دبليو تطلق نسخة M Performance من M5

د.ب.أ

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:07 م 37

أطلقت شركة بي إم دبليو نسخة M Performance من سيارتها الصالون M5 الرياضية، والتي تتألق بملامح رياضية جذابة في الخارج والمقصورة الداخلية.



وأوضحت الشركة الألمانية أن نسختها الجديدة المعدلة عن طريق فرع "إم بيرفورمانس" التابع لها يتوفر لها باقة من عناصر الإيروديناميكية المصنوعة من ألياف الكربون، كما بدت مقدمة السيارة أكثر شراسة بفضل المرفقات الجديدة ورقاقات طلاء بألوان M وشبكة المبرد المصنوعة من الكربون الشفاف، كما تظهر ألوان M الثلاثة على عتبات السيارة المصنوعة من مادة خفيفة.



وعلى المؤخرة يتوفر للسيارة نوعان من الاسبويلر، كما تتميز السيارة من خلال التصميم الجديد للناشر الخلفي المدمج به فتحات مخرج العادم الأربعة. وتكتمل ملامح السيارة الرياضية من خلال أجسام المرايا المصنوعة من ألياف الكربون، كما يتوفر للسيارة مكابح الكربون السيراميك حسب الرغبة.



وتزخر المقصورة الرياضية للسيارة بمقود رياضي مكسو بفرش ألكانترا تظهر عليه حليات الكربون، تماما كما هو الحال مع عصا نقل الحركة. 



وينبض بداخل السيارة محرك تربو مزدوج V8 سعة 4ر4 لتر ويزأر بقوة 600 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، تتسارع بفضلها السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4ر3 ثانية فقط.



ولم تكشف بي إم دبليو بعد عن أسعار نسخة M Performance من الصالون الرياضية M5.






أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.