«كتارا» تنال شهادة الآيزو 20000

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:57 ص 9

حصلت المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» على شهادة الآيزو الدولية 20000 في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، لتكون بذلك الجهة الحكومية الأولى التي تحصل على هذه الشهادة في الدولة.
وبهذه المناسبة عُقد صباح أمس في الحي الثقافي كتارا مؤتمر صحافي، حضره سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة، وسعادة السيد اجاي شرما سفير بريطانيا، وعدد من كبار المسؤولين في شركة إنترتك البريطانية.
وفي الكلمة التي ألقاها، قال سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي إن حصول كتارا على شهادة الآيزو الدولية 20000 في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات، يؤكد من جديد ريادتها في تطبيق أحدث الوسائل وأفضل الممارسات وأرقى المعايير العالمية التي تلائم وتخدم جمهورها الكريم، وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030، وبما يتواكب مع النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة. مشيراً إلى أنها بذلك تعتبر الجهة الحكومية الأولى التي تتحصل على هذه الشهادة.
مضيفاً: كما أن هذا الإنجاز الجديد الذي تفخر «كتارا» بتحقيقه، يأتي كإضافة مهمة في مسيرة النجاح والتميز التي تواصلها «كتارا» في تقديم خدماتها اليومية لجمهورها ومتابعيها، وتلبية لمتطلباتهم واحتياجاتهم، وفق أقصى درجات ومستويات الكفاءة والجودة والفاعلية والإتقان.. حيث سبق لـ «كتارا» أن حازت على شهادة الآيزو 27001 لتحقيقها المعايير العالمية في إدارة أمن المعلومات، وشهادة آيزو 9001 في مجال إدارة الشؤون الثقافية، وهو ما يجسد حرصنا على تحقيق أهدافنا المنشودة، وبما يتماشى مع استراتيجيتنا، وصولاً للمزيد من التطور والتميز في تقديم خدمات مثالية ترضي جمهورنا وعملاءنا، ويعزز المكانة المرموقة التي تتبوءها كتارا، وتضعها في مصاف المؤسسات الثقافية الكبرى في المنطقة والعالم. ومن ناحيته قال ثامر القاضي مدير إدارة نظم المعلومات إن «كتارا» حرصت على ربط أعمالها بمعايير دولية للتأكد من ملاءمة إجراءاتها الداخلية مع جودة الخدمة المقدمة للعملاء. مؤكداً أن إدارة تكنولوجيا المعلومات بعد حصولها العام الماضي على شهادة الآيزو27001 في أمن المعلومات سعت إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة للموظفين والعملاء على حد سواء. مبيناً أن الآيزو20000 يعتبر معياراً عالمياً في إدارة أفضل الخدمات ووسائل الدعم للعملاء. في حين هنأ سعادة السفير البريطاني القائمين على المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، مؤكداً أن «كتارا» مؤسسة رائدة في العمل الثقافي والخدماتي، وهي تحقق نجاحات كبيرة في كل ما تقوم به.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.