أبو حليقة: فرصة عظيمة للشركات والمصانع للنهوض بأعمالها

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:03 ص 22

أشاد رجل الأعمال يوسف أبو حليقة بخطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مبيناً أن الخطاب يرسم مرحلة جديدة مليئة بالإنجازات على المستويات كافة، كما أنه اتسم بالشمولية وإيضاح ملامح مستقبل الدولة وتعزيز مكانتها. وأضاف أبو حليقة: «إن تطلعات سمو الأمير واضحة وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة عالمياً، ولتحقيق إنجازات على المستوى الاقتصادي خصوصاً مع توافر جميع الإمكانيات لذلك». ولفت أبو حليقة إلى أنه في السابق كان الاعتماد على دول الجوار في الكثير من الأمور وخصوصاً الغذاء والمشاريع، ولكن الآن هناك اعتماد كلي على مواطني الدولة في تنمية الاقتصاد الوطني والبدء في إنشاء تطوير أعمالهم من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة.
وبيّن أبو حليقة أن خطاب سمو الأمير حمل رسالة قوية للأجيال المقبلة وللقطاع الخاص في هذه المرحلة؛ إذ إن هذه تعتبر فرصة عظيمة للشركات والمصانع المحلية للنهوض بأعمالها ورفد الاقتصاد الوطني.
وأشار أبو حليقة إلى أن القطاع الخاص هو الركيزة الأساسية ومحرك الاقتصاد الوطني؛ إذ يجب عليه أن يأخذ زمام الأمور في العمل على تنمية وتطوير الأعمال في الدولة، كما يجب عليه أن يتحلى بروح المسؤولية خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.