عنابي الجولف ينافس في البطولة العربية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:25 ص 5

غادرت بعثة منتخبات قطر للجولف الدوحة، متوجهة إلى تونس، للمشاركة في البطولة العربية للجولف الثامنة عشر للشباب والناشئين، والتاسعة للسيدات، المقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة من 16 نوفمبر إلى 19 من الشهر ذاته، على ملعب القنطاوي، في مدينة سوسة بالجمهورية التونسية، بمشاركة جميع الدول العربية والخليجية.
تعد بعثة دولة قطر، التي يرأسها السيد فهد بن ناصر النعيمي، أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف، من أكبر البعثات المشاركة في البطولة، حيث تضم البعثة شاهين بن علي الكواري، والمدرب حسن بن رقية، ومساعد المدرب أنور علي، بالإضافة إلى اللاعبين أحمد المطاوعة، وعبد الرحمن الدهيمي، وأرنف جين، الذين يمثلون منتخب الشباب في منافسات الفردي والفرق لأقل من 18 سنة، واللاعبين فهد مير، ورشيد والي، اللذين يمثلان منتخب الناشئين في منافسات الفردي والفرق لأقل من 15 سنة، واللاعبات ياسمين الشرشني ومريم السادة وندى مير، اللائي يمثلن منتخب السيدات في منافسات الفردي والفرق.
وسيعقد اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف على هامش البطولة، بحضور فهد ناصر النعيمي رئيس البعثة القطرية، بصفته عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف، للتحضير لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف، المقرر عقده يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، في مدينة العقبة بالأردن، على هامش البطولة العربية للكبار التي تقام في المملكة الأردنية، خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري إلى 2 ديسمبر المقبل.
وفي تصريح له قبل التوجه إلى تونس، أوضح فهد بن ناصر النعيمي رئيس البعثة القطرية، أن البطولة تضم لاعبين صغار واعدين، تقل أعمارهم عن 15 سنة، وآخرين أقل من 18 سنة، بالإضافة إلى الفتيات.
واستطرد النعيمي قائلاً: «منتخب قطر يشارك في البطولة للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة، سواء في فئة الفرق أو فئة الفردي. وتقام هذه البطولة مرة كل سنة، وتعتبر من أقوى البطولات في فئات الشباب والناشئين والسيدات، وذلك اعتباراً لمشاركة دول عربية قوية في هذه اللعبة، مثل المغرب وتونس، فالمنافسات لن تكون سهلة على منتخبنا الذي يأمل في التتويج بأحد المراكز في البطولة، خاصة أن الفرق المشاركة قوية وجاءت هي أيضاً للمنافسة على البطولة».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.