نهائي مثير لكأس الجامعات للسلة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:25 ص 4

تختتم مساء اليوم بمركز طلاب المدينة التعليمية بجامعة حمد بن خليفة، منافسات بطولة كأس الجامعات للسلة، التي نظمتها الجامعة، بالتعاون مع الاتحاد القطري للعبة، وذلك بإقامة المباراة النهائية لفئتي الرجال والسيدات، وتتويج الفائزين فيهما.
وتجمع مباراة نهائي فئة الرجال، التي تقام الساعة الثامنة مساء، بين الفريق المكون من لاعبين من جامعة شمال الأطلنطي وجامعة كارنيجي ميلون، مع فريق جامعة نورثويسترن في مواجهة واعدة، بعد المستويات القوية التي قدمها الفريقان، في مختلف مراحل البطولة.
وفي المقابل يلتقي في مباراة نهائي السيدات التي تجري الساعة السادسة والنصف مساء فريق جامعة حمد بن خليفة بفريق جامعة وايل كورنيل للطب.
وبدأت البطولة مطلع أكتوبر الماضي، بمشاركة 7 فرق في فئة الرجال، ومثلها في فئة السيدات، وجرت منافسات المرحلة الأولى بطريقة الدوري من دور واحد، بينما جرت مباريات المرحلة الثانية بنظام خروج المغلوب، ولقاءات نصف النهائي بطريقة الأفضلية من 3 مباريات. وشاركت في فئة فريق الرجال فرق: «تكساس إي أند أم في قطر»، وجامعة قطر، وكلية شمال الأطلنطي في قطر، ومعهد الدوحة للدراسات العليا، وجامعة حمد بن خليفة، ووايل كورنيل للطب- قطر، وجامعة نورثويسترن في قطر، وجامعة كارنيجي ميلون في قطر.
وشاركت في فئة السيدات فرق «تكساس إي أند أم في قطر»، وجامعة فرجينيا كومنولث في قطر، وجامعة كارنيجي ميلون في قطر، وجامعة جورجتاون في قطر، وجامعة حمد بن خليفة، و«وايل كورنيل للطب- قطر»، وجامعة نورثويسترن في قطر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.