العيدة يجتمع بالشواهين ويحتفل بفاجنر

احمد حسن

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:25 ص 12

عقد اللورد عبد الله العيده، رئيس نادي السيلية، مساء أمس، اجتماعاً مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق، عقب انتهاء المران المسائي في إطار استعدادات الفريق للمواجهة القادمة التي يلاقي فيها فريق الغرافة ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB.
وأشاد «اللورد»، خلال الاجتماع، بالمستوى الفني والبدني والأداء الجماعي والإصرار والعزيمة وقوة الشخصية لدى اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، وطالبهم بمواصلة الانتصارات وتقديم العروض الطيبة والحفاظ على التواجد في مربع الكبار بالدوري، وتقديم كل ما لديهم من إمكانيات داخل الملعب، والتدريب بكل جدية وضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز.
وحرص رئيس نادي السيلية على الاحتفال بعيد ميلاد نجم الشواهين، اللاعب المتألق فاجنر رينار الـ 30، بحضور الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، وبحضور محمد علي المري مدير عام النادي، وعبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة. ويعيش فاجنر فترة من التألق مع الشواهين هذا الموسم، وساهم بأهدافه في احتلال الفريق للمركز الرابع في جدول الترتيب العام، حيث يأتي في المركز الثاني لقائمة هدافي المسابقة برصيد 7 أهداف، خلف المغربي يوسف العربي المتصدر برصيد 11 هدفاً.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.