أم صلال يستأنف تدريباته استعداداً للسد

الدوحة - العرب

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:25 ص 10

استأنف فريق أم صلال تدريبات عشية أمس، تحضيراً للمواجهة القوية التي تجمعه بفريق السد يوم الأحد المقبل بداية من الرابعة عصراً في ختام الجولة الثامنة من دوري النجوم، بعدما خلد اللاعبون إلى الراحة يوم الاثنين بعد المباراة التي جمعت الفريق بالريان في الجولة الرابعة من كأس «QNB».
يحضّر الصقور لمواجهتهم المقبلة بحضور جميع اللاعبين، بعد التحاق محمود المواس الذي غادر بعد نهاية الجولة السابعة من دوري النجوم للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب العراق، وانتهت بهدف لكل منتخب.
يفتقد الفريق خدمات مهاجمه يوسف ماهر الذي طُرد في المباراة الماضية أمام السيلية قبل عشر دقائق من النهاية، ليكون الغائب الوحيد حتى الآن عن المواجهة المقبلة. ويتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار رغم صعوبة المهمة التي تنتظره، خصوصاً بعدما تخلى مكرهاً عن المركز الرابع في الجولة الماضية حينما خسر بسذاجة أمام السيلية بهدفين لثلاثة ليتراجع للمركز الخامس برصيد 13 نقطة، في حين أن السد يبتعد عن الصدارة بنقطة واحدة، ويسعى بدوره إلى تدارك الموقف خوفاً من ضياع مزيد من النقاط.
وشكّل اللقاءان اللذان خاضهما الفريق في كأس «QNB» خلال فترة الدوري فرصة للجهاز الفني، من أجل تجريب لاعبين آخرين لم تُتح لهم الفرصة في المباريات السابقة من الدوري، خصوصاً في مراكز معينة، مثل علي بازمان، وعمر يحيى، وماهر يوسف، فيما فضّل إراحة بعض اللاعبين كيوسف سكور، وإشراك آخرين لدقائق محدودة مثل ساغبو، وجواد أحناش، وعادل الرحيلي، والحارس يوسف شعبان، الذين خاضوا المباراة الأخيرة للفريق مع الريان في الكأس. وسيكون عادل الرحيلي حاضراً في مباراة السد رغم طرد في الكأس لاختلاف المسابقتين.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.