الناقلة تحصد أرفع شهادة اعتماد لـ «قدرات التوزيع الجديدة»

الدوحة - العرب

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:01 ص 11

حصلت الخطوط الجوية القطرية، مؤخراً، على شهادة اعتماد لتطبيق المستوى الثالث من برنامج قدرات التوزيع الجديدة التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، لتؤكد بذلك قدرتها على استخدام أحدث المعايير التقنية في توفير معلومات عن أسعار الرحلات وغيرها من الخدمات لوكلاء السفر والشركات السياحية. ويوفّر برنامج قدرات التوزيع الجديدة سرعة أكثر في الحصول على المعلومات بدقة حول أسعار الرحلات والخدمات، ليتيح بذلك الفرصة أمام العملاء لاتخاذ القرار المناسب حول الرحلة أو الخدمة التي يودون حجزها.
وأطلقت إياتا هذا البرنامج بهدف إيجاد وسيلة مميزة وموحدة للتواصل بين شركات الطيران ومزودي خدمات السفر والعملاء. وتعدّ هذه الشهادة الأعلى تقديراً في البرنامج، وتوفّر شفافية وسرعة أكثر في التواصل للحصول على المعلومات حول أسعار الرحلات والخدمات، حيث تمكن هذه الخدمة العملاء من الاستفادة من أفضل الرحلات والخدمات المتاحة بأفضل الأسعار.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «نودّ إتاحة الفرصة أمام عملائنا للوصول إلى شبكة وجهاتنا العالمية والخدمات التي نقدمها، ونتطلع قدماً لتوفير وسيلة تتسم بالبساطة وخالية من التعقيدات للمسافرين عند حجز الرحلات أو الخدمات معنا. وقامت الخطوط الجوية القطرية بصفتها شركة طيران عالمية بتطبيق برنامج قدرات التوزيع الجديدة بهدف تعزيز تجربة الركاب وتمكينهم من اختيار الرحلة أو الخدمة التي تتناسب مع احتياجاتهم». ويعدّ حصول «القطرية» على شهادة الاعتماد لتطبيق المستوى الثالث من برنامج قدرات التوزيع الجديدة إنجازاً للناقلة، حيث أصبحت القطرية بذلك أول شركة طيران في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وثاني شركة طيران في العام تقوم بتطبيق أحدث المعايير في هذا البرنامج. ويؤكد ذلك التزام القطرية بتعزيز تجربة المسافرين في جميع مراحل الرحلة، على الأرض وفي السماء.
وقال السيد يانك هويلز، مدير برنامج قدرات التوزيع الجديدة في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا): «نهنئ الخطوط الجوية القطرية على إنجاز المستوى الثالث من برنامج قدرات التوزيع الجديدة، المعيار 17.2، لتصبح بذلك الأولى في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، التي تنجح في الحصول على شهادة الاعتماد لتطبيق هذا المستوى».
وتعدّ هذه الشهادة الأعلى تقديراً في البرنامج، وتؤكد على أن «القطرية» تستخدم أحدث نسخة من المعيار التقني العالمي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.