انتهى عرس!

بثينة الجناحي

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:08 ص 42

بالفعل، انتهى العرس الثقافي الذي نترقّبه ونشتاق له بشكل سنوي. وهذه المرة، كنت أترقّب هذا العرس لأحتفل شخصياً بتدشين أول كتاب لي. حُلم بدأ معي منذ صغري، واستمر يكبر معي بلا تراجع ولا استسلام. فسبق وذكرت بأنه منصة واسعة للقاء الأدباء والكتّاب وحتى المؤثّرين في المجتمع.
سمعنا أخباراً تعلن عن نفاد الكميات لكتب معينة، دليلاً على الإقبال نحو القراءة.. وزيادة المبيعات لكتب معينة عن أخرى، دليلاً آخر على قوة تأثير التوصيات على الشراء.
نودّع معرض الدوحة الدولي للكتاب الثامن والعشرين، آملين في سنة مقبلة أقوى، متضمنة دور نشر وطنية جديدة وبإصدارات محلية متنوعة.
انتهينا من عرس ثقافي، لنبدأ عرسنا الوطني. نحتفل فيك يا وطن، بشموخك وعزك وأخلاقك. نحتفل فيك يا وطن عبر تلاحم المجتمع وتجانسه وتصدّيه لأي عقبات. ما زلنا نبتسم، وما زلنا رافعين الرأس، شامخين كشموخ أميرنا، ومستمرين في مسيرة العطاء. يومنا الوطني، الذي سنحتفل فيه هذه السنة مع جميع من هو على أرض هذا الوطن، ممن ساندوا، ووقفوا معنا، بالتعبير عن حبهم وإخلاصهم لدولة منحتهم الأمن والأمان، الحب والاستقرار. سنحتفل مبتسمين ومتضامنين.
انتهى عرس ليبدأ عرس آخر.. ولكننا سنظل محتفلين بعروسنا قطر بجميع إطلالاتها التي تجذب البعيد قبل القريب. دمتي شامخة حبيبتي قطر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.