السيلية يعطّل انتصارات الدحيل ويخطف التعادل (فيديو)

الدوحة- أحمد حسن

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:20 م 12

أوقف السيلية سلسلة انتصارات الدحيل بعد أن فرض التعادل بهدف لمثله نتيجة اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلى في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB ليتقاسم الفريقان نقطت المباراة ويرفع السيلية رصيده إلى 19 نقطة والدحيل إلى 29 نقطة متوجا بلقب بطل الشتاء .

تقدم الدحيل بالهدف الأول عن طريق يوسف العربي من ضربة جزاء في الدقيقة 50 قبل أن يعادل فاجنر رينار النتيجة للسيلية في الدقيقة 52 ، وشهدت أحداث اللقاء طرد خليفة أبوبكر حارس الدحيل في الدقيقة 31 .



جاءت البداية سريعة وحماسية وبادر فريق الدحيل بأخذ زمام الضغط الهجومي بغية تسجيل هدف مبكر ونجح لاعبوه بالفعل في فرض سيطرتهم على مجريات المباراة لكن دون اي تهديد حقيقي على مرمي السيلية الذي أغلق كل المنافذ المؤدية الى منطقة جزاءه ببفضل الكثافة العددية للاعبيه في منتصف ملعبهم .

لاحت أول فرصة في المباراة في الدقيقة 10 لحساب فريق الدحيل بعد أن نفذ نام تاي هي ضربة ركنية هيأها لوكاس مينديز برأسه لزميله يوسف المساكني الذي حولها بدوره باتجاه المرمى لكن كرته مرت بجوار القائم الايمن .

شهدت الدقيقة 31 قمة الإثارة بعد أن اخطأ لويز مارتن في إرجاع الكرة لمرماه ليخطفها فالنتين لازار وينفرد بالحارس خليفة ابوبكر الذي خرج لملاقاته ويتصدى للكرة بيده من خارج منطقة جزاءه ليحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة ويشهر البطاقة الحمراء في وجه الحارس .

رغم النقص العديد في صفوف فريق الدحيل إلا أنه كاد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 44 من انفراد لإسماعيل محمد لكنه يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن مهدرا فرصة ذهبية .

في الدقيقة 48 يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق الدحيل بعد قيام الحارس عبد الرحمن عبد العزيز بعرقلة يوسف المساكني داخل منطقة جزاءه نفذها يوسف العربي على يمين الحارس .

لم تكد تم سوى 4 دقائق حتى جاء الرد سريعا من فريق السيلية بتسجله لهدف التعادل في الدقيقة 52  بعد هجمة سريعة قادها محم مدثر الذي مرر كرة بينية لزميله فاجنر رينار لم يجد الاخير اي صعوبة في ايداعها في الشباك على يمين الحارس محمد البكري .



نشط فريق السيلية في الدقائق الاخيرة مكثفا من ضغطه الهجومي على دفاعات الدحيل وسدد البديل سياف الكربي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء الدحيل في الدقيقة 80 تصدى لها محمد البكري ببراعة .

الدقائق الـ90

د 31 بطاققة حمراء للحارس خليفة ابو بكر .

د 34 العارضة تتصدي لتسديدة فاجنر رينار .

د 45 بطاقة صفراء لنذير بلحاج لاعب السيلية .

د 50 يسجل يوسف العربي الهدف الاول للدحيل .

د 52 يسجل فاجنر رينار هدف السيلية الاول .

د 64 بطاقة صفراء للويز مارتن لاعب الدحيل .

التبديلات

السيلية

د 69 خروج فالنتين لازار   نزول تيمور خاليقوف .

د 79 خروج عبد الله المري  نزول سياف الكربي .

د 89 خروج محمد مدثر   نزول عبد الرحمن الحرازي .

الدحيل

د 34 خروج عبد الله عبد السلام   نزول محمد البكري .

تشكيل الفريقين

السيلية

عبد الرحمن عبد العزيز ، مصطفي عبد الحفيظ ، دراجوس جريجور ، حمد العبيدي ، عبد الكريم العلي ، مجدي صديق ، نذير بلحاج ، عبد الله المري ، فاجنر رينار ، محمد مدثر ، فالنتين لازار .

الدحيل

خليفة أبوبكر ، محمد موسى ، لوكاس مينديز ، علي عفيف ، اسماعيل محمد ، لويز مارتن ، عبد الله عبد السلام ، بسام الراوي ، نام تاي هي ، يوسف المساكني ، يوسف العربي .

الحكام

دامير اسكومينا ( حكم ساحة ) ، ماتيج زونيك ، مانويل فيدالي ( حكمان مساعدان ) من سلوفينينا ، طالب المري ( حكم رابع ).



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.