شاهد.. جداول اختبارات المدارس الثانوية التخصصية بالفصل الأول

الدوحة - العرب

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:41 م 21

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي من وضع جداول اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل والمدارس التخصصية.

وأكدت "التعليم" أن كافة مدارس الدولة على الجداول والتي جاء فيها أن اختبارات المعهد الديني سوف تنطلق في 24 الجاري للصفوف (العاشر والحادي عشر والثاني عشر) وتستمر حتي 14 يناير.



أما مدرسة قطر التقنية الثانوية للبنين فإن اختباراتها تنطلق في 3 يناير لجميع صفوف المرحلة فيما تنتهي للصفين العاشر والحادي عشر في 13 يناير، بينما تنتهي للصف الثاني عشر في 14 من نفس الشهر.





وفي مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال الثانوية فتنطلق اختباراتها في 25 الجاري لكافة الصفوف (العاشر والحادي عشر والثاني عشر) وتستمر حتي 13 يناير المقبل.



من جانبها أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن صدور جداول اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلبة المدارس النهارية و مدارس تعليم الكبار للعام الدراسي 2017/2018م، وذلك لصفوف الحلقتين الأولى والثانية لتعليم الكبار، والمستويات الدراسية التي تبدأ من المستوى الأول بالمرحلة الابتدائية وحتى المستوى التاسع بالمرحلة الإعدادية.

جاء ذلك في تعميم صدر من إدارة تقييم الطلبة من هيئة التقييم، وُجِّهَ إلى مديري ومديرات المدارس النموذجية والابتدائية والإعدادية الحكومية والخاصة.
وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن جداول اختبارات نهاية الفصل الأول لطلبة المدارس الثانوية، والتي تنطلق في 3 يناير وتستمر حتي اليوم الرابع عشر من نفس الشهر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.