"القطرية" توفر هذه الميزة للمسافرين إلى واشنطن

الدوحة- العرب

الأربعاء، 10 يناير 2018 03:23 م 159

بدأت الخطوط الجوية القطرية تقديم مقاعد كيو سويت للمسافرين إلى العاصمة الأمريكية واشنطن اعتباراً من السادس من شهر يناير الجاري.
وبذلك تصبح واشنطن ثاني الوجهات في الولايات المتحدة التي يتمكن المسافرين إليها من حجز رحلاتهم على مقاعد كيو سويت والتي تقدم لأول مرة إمكانية تحويل المقاعد إلى سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال لترسي القطرية بذلك معايير جديدة للرفاهية.
يذكر أنه تمت إتاحة هذه التجربة لأول مرة على رحلات "القطرية" إلى كلاات من مطار لندن هيثرو وباريس شارل ديغول، بالإضافة إلى إتاحتها على الرحلات إلى مطار جون اف كينيدي الدولي الشهر الماضي.
ونالت مقاعد كيو سويت المبتكرة جوائز عالمية بعد أن أتاحت للمسافرين خدمات مميزة وراقية مماثلة لتلك في مقصورة الدرجة الأولى. وتوفّر مقاعد كيو سويت للمسافرين إمكانية تحويل مقاعدهم إلى سرير مزدوج لأول مرة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بينما تتيح الفواصل المتحركة الفرصة أمام الركاب في المقاعد المتجاورة لتحويل مقاعدهم إلى جناح خاص.
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية مقاعد كيو سويت لأول مرة خلال معرض آي تي بي برلين في شهر مارس لعام 2017، حيث نالت هذه المقاعد استحسان الجميع وأرست معايير جديدة للسفر. وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "بعد إطلاق مقاعد كيو سويت على الرحلات إلى مدينة نيويورك، يسعدنا بدء العام الجديد بإتاحة هذه المقاعد المميزة للمسافرين بغرض السياحة أو العمل من وإلى العاصمة واشنطن.
وبالتزامن مع مرور عشرة أعوام على تدشين رحلاتنا إلى واشنطن، يؤكد إطلاق مقاعد كيو سويت إلتزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة لمسافرينا الأوفياء. ويعد مطار واشنطن دالاس أحد أكثر المطارات طلباً على شبكة وجهاتنا في الولايات المتحدة، مما ساهم في إتاحة كيو سويت للمسافرين من وإلى هذا المطار، ونتطلع قدماً إلى الاستمرار بوضع معايير جديدة للسفر من وإلى العاصمة الأمريكية".
وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة "أفضل ابتكار في مجال الطيران في العام" تقديراً لإطلاقها لمقاعد كيو سويت، تجربة الأولى في درجة رجال الأعمال، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ULTRAS 2017" في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.
واحتفلت الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 أعوام على إطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأمريكية في عام 2017، حيث وصلت أولى رحلات القطرية إلى مطار واشنطن دالاس الدولي في 19 يوليو لعام 2017. ونقلت القطرية في العام الماضي 185 ألف مسافر من العاصمة واشنطن إلى مختلف الوجهات في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط و منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وتعد القطرية الطيران المفضل للمسافرين من العاصمة واشنطن إلى الهند بفضل تشغيل الناقلة لرحلاتها إلى 13 وجهة في الهند. 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.