رئيس "العربي" يوجه رسالة قوية لمسؤولي الأندية المنافسة

أحمد حسن

الجمعة، 12 يناير 2018 03:41 ص 44

انتقد سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني -رئيس النادي العربي- ما اسماه (قرصنة اللاعبين) من جانب بعض الأندية والشخصيات، التي تفاوض لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي من دون علم الإدارة، حيث قال في عدة تغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرصنة اللاعبين بطريقة ملتوية، والتأثير عليهم بطريقة سلبية، من خلال الحديث معهم من خلف إدارة النادي العربي، وبطريقة غير شرعية، ظاهرة بدأت بالانتشار، وبدلاً من مساعدة النادي، كونه أحد أكبر وأعرق الأندية وأكثرها جماهيرية، تواصل بعض الأندية والشخصيات العمل على تفكيك هذا الكيان، من خلال تجريده من نجومه».
وتطرق رئيس النادي العربي للأزمة المالية التي يعانيها النادي، حيث أوضح قائلاً: «أزمة العربي مالية، ومعاناته نواجهها بإصرار، رغم الظروف الصعبة المحيطة، للحفاظ على نجومنا الذين نفتخر بهم، وبكل من يرتدي شعار الأحمر والأبيض».
وتابع: «بالتأكيد، الميزانية وحدها لا تكفي الوفاء بالتزامات النادي العديدة للعودة للأمجاد، ونحن نعلم أن جمهورنا الوفي ينتظر منا الكثير، لذلك، نسعى بكل طاقاتنا لإسعادهم بما هو متاح، ولكن، أين الذي يعدل في الدعم، ويرغب في عودته لخدمة الرياضة القطرية؟».
واستطرد: «الأبواب مغلقة أمامنا من جميع الاتجاهات، لكننا ننتظر، لعل وعسى أن تفتح، ويكون العربي أحد الفرق التي تعمل من دون عقبة الديون، ويستطيع بعدها جلب أفضل اللاعبين، بالدعم الذي نشاهده يمر أمامنا لبعض الأندية، من دون الوقوف في محطتنا».
واختتم خليفة بن جبر تصريحاته قائلاً: «أعاهد جمهور العربي على العمل بكل طاقتي، وبكل ما أملك، وبكل ما هو متاح، لكنني في الوقت نفسه، أتمنى الانصاف فقط، ولتصل الرسالة إلى من يهمه الأمر».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.