مدرب الغرافة يشيد بفوز فريقه على الأهلي

الدوحة - قنا

الجمعة، 12 يناير 2018 09:19 م

أعرب التركي بولنت مدرب الغرافة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي مساء اليوم بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال بولنت ،خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة ، إن الفوز كان صعب على فريق كبير مثل الأهلي ، لكنه يعطي ثقة أكبر للاعبين في أول مباراة من انطلاق القسم الثاني.

واكد بولنت أن طموح الغرافة في هذا الموسم هو المنافسة على المربع الذهبي وهناك تحدي آخر بدوري أبطال آسيا ، مشيرا إلى وجود بعض النقص وأنه سيعمل على تصحيح المسار وتجهيز الفريق بشكل افضل للدفاع عن حظوظه في التواجد بالمربع الذهبي للدوري.

وأضاف أن هذه اول مباراة للمحترف الجديد شنايدر وهو غير متعود بعد على الأجواء ولكن نحن راضون على ما قدمه ومع قادم المباريات سيكون مستواه أفضل وسيشكل إضافة كبيرة للفريق.

وعلى الجانب الآخر، قال الإسباني خورخي مدرب الأهلي ، إن طموحنا في هذه المباراة كان محاولة الاستحواذ على الكرة بأكبر نسبة ممكنة ومن ثم بناء الهجمة من الوسط ومن ثم الانطلاق عبر الأطراف ، أو في العمق وهذا لم يحدث ، لقد حاولنا قدر الإمكان غلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن كانت لدينا مشكلة في ثقة في النفس والتمرير خاصة بعد هدف التعادل ، كما أننا واجهنا صعوبات على مستوى الدفاع.

وأضاف مدرب الاهلي أن المباراة كانت على وتيرة واحدة والفريق ظهر بنفس الأداء والمستوى في كلا الشوطين بحيث في الشوط الأول الأهلي لم تتاح له فرص حقيقية امام المرمى سوى مرة او مرتين ، في الشوط الأول كنا نصل على الأطراف وعبر الكرات الطويلة وهذا الشيء اختفى في الشوط الثاني.







أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.