غدا...إقامة مبارتين في افتتاح المرحلة السادسة من دوري السلة

الدوحة - قنا

الجمعة، 12 يناير 2018 09:46 م

تقام غدا، السبت، مباراتان في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدور الثاني ضمن منافسات بطولة الدوري القطري لكرة السلة للموسم (2017 - 2018)، والتي تشهد مشاركة تسعة أندية هذا الموسم.

ففي المباراة الأولى، يلتقي السد صاحب المركز السادس (18 نقطة) مع الريان الخامس (19 نقطة) في مباراة متكافئة ينتظر أن تكون قوية ومثيرة في ظل تقارب مستوى الفريقين، حيث شهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين تنافسا كبيرا وإثارة حتى الثواني الأخيرة، إلا أن السد تمكن في النهاية من حسم اللقاء لصالحه بنتيجة (84-79) بفارق 5 نقاط فقط.

وفي المباراة الثانية، يلتقي قطر الرابع (19 نقطة) مع الأهلي الثامن (14 نقطة)، في مباراة ستكون قوية في ظل سعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب العام.

وشهدت مباراة الدور الأول بين قطر والأهلي إثارة كبيرة بين الفريقين، وانتهت بتفوق كبير لقطر بنتيجة (108-76) وبفارق 32 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة السادسة بعد غد، الأحد، بمباراتي الغرافة الثاني (23 نقطة) مع الوكرة الثالث (22 نقطة)، والعربي المتصدر (24 نقطة) مع الريان الخامس (19 نقطة) ، على أن يغيب الشمال التاسع والأخير (14 نقطة) عن منافسات هذه الجولة نظرا لأن المسابقة يشارك فيها تسعة أندية فقط.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الدور الثاني من البطولة يوم 24 يناير الجاري، على أن تقام مباريات الأفضلية الثلاث في الدور نصف النهائي أيام 27 و29 و31 من يناير، على أن تقام المباراة النهائية لتحديد بطل الدوري يوم 3 فبراير المقبل.









أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.