إعلان الفائزين بجوائز الأسبوع الأول من مهرجان قطر للتسوق 2018

الدوحة- العرب

السبت، 13 يناير 2018 01:08 م 121

أختتمت فعاليات الأسبوع الأول من مهرجان قطر للتسوق 2018 والذي انطلق تحت اسم "الأسبوع العربي" والذي خصص للاحتفاء بالثقافة العربية ضمن رسالة المهرجان هذا العام بالاحتفاء بتنوع وتمازج الثقافات في قطر.
وشهد "الأسبوع العربي" عدة فعاليات حيث استضاف فندق الموندريان عرض أزياء يوم الأربعاء الماضي شارك فيه 9 مصمم ومصممة أزياء من الخليج إلى المحيط، أبدعوا في عرض أكثر من 100 إطلالة مختلفة. 
واستضاف فندق الريتز كارلتون يوم السبت خبيرة المكياج الكويتية الشهيرة حنان النجادة، وذلك في ورشة عمل قدمت خلالها الفنانة الكويتية نصائح عن أحدث صيحات المكياج في 2018، وقد شهدت ورشة العمل مشاركة كبيرة من جمهور المهرجان.
كما استضاف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات يوم الجمعة الماضي حفل غنائي للفنانين يارا وجوزيف عطية، من تنظيم شركة سوشيال ستديو، والذي شهد إقبالا كبيراً من الجمهور العربي المتواجد في الدوحة. 
واستضاف قطر مول السحب الأول ضمن مهرجان قطر للتسوق 2018 وبلغ إجمالي جوائزه النقدية 500 ألف ريال قطري و سيارتين بي إم دبليو فاز بها المتسوقون.
وقد أُجري السحب على حوالي 25 ألف قسيمة من قسائم الشراء استخدمها جمهور المهرجان على مدى الأيام الـ 5 الماضية من مهرجان قطر للتسوق (7- 11ينايرعام 2018). 
ولا تزال هناك ثلاث فرص أمام زوار مهرجان قطر للتسوق للفوز وذلك عبر قيامهم إما بالتسوق في أي من المتاجر أو المطاعم المتواجدة في 13 مركز تسوق مشارك في المهرجان.
ومن المقرر أن تقام السحوبات القادمة أيام 18 و25 يناير في كلاً من حياة بلازا وطوار مول على الترتيب، وسيكون السحب الأخير يوم الخميس الموافق 8 فبراير في دوحة فيستيفال سيتي والذي سيشهد حفل ختام المهرجان الذي يحييه الفنان اللبناني رامي عياش. 
وينطلق الأسبوع الثاني من مهرجان قطر للتسوق 2018 في الفترة من 14 إلى 20 يناير 2018 ، ويشهد الاحتفاء بالثقافة الهندية تحت اسم "ألأسبوع البوليوودي"، ومن المتوقع أن يتم عرض تشكيلة مبهرة من فساتين الساري اللهينجا، خلال عرض بوليوود للأزياء الذي يقام في الساعة 7 مساء يوم الأربعاء الموافق 17 يناير، في فندق موندريان الدوحة.
وسوف يتم عرض أكثر من 100 إطلالة مختلفة، تضم بينها تصاميم وإبداعات متعددة. وسوف يكون الدخول مجاناً، علماً بأن الأولوية ستكون بأسبقية التسجيل والحضور.www.talentresources.org/fashion-show-registration
كما تستضيف مراكز التسوق المشاركة في المهرجان مجموعة متنوعة من المتاجر المؤقتة التي تقدم منتجات هندية يدوية.

أرقام القسائم الفائزة في سحب الأسبوع الأول:

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.