قسائم بـ 90 مليون ريال.. "فودافون قطر" تقدم تعويضات لعملائها عن انقطاع الخدمة في يوليو الماضي

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:56 م 109

أصدرت شركة فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر" أو "الشركة") التحديث الخاص بوضعها للأشهر الثلاثة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2017.
وبحسب التحديث، فقد بلغ عدد عملاء الهاتف الجوال في "فودافون قطر" 1,39 مليون عميل في 31 ديسمبر 2017، مما يعكس حالة الاستقرار التي شهدتها الشركة خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وارتفعت نسبة عملاء الاشتراك الشهري بنسبة 9% ويرجع ذلك إلى الشعبية التي حظيت بها باقات فلكس (FLEX).
وقامت "فودافون قطر" بتغيير نهاية السنة المالية من 31 مارس إلى 31 ديسمبر، وذلك خلال الاجتماع غير العادي لجمعيتها العامة الذي انعقد يوم 18 أكتوبر 2017.
وعليه، ستصدر الشركة بياناتها المالية المدققة للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2017 (9 أشهر) قبل 31 مارس 2018.
علاوةً على ذلك، توصلت "فودافون قطر" إلى تسوية تجارية مع موردي شبكاتها لتعويض أضرار انقطاع شبكتها في يوليو 2017.
وتبلغ القيمة الإجمالية للتعويضات 25 مليون ريال قطري وستكون على شكل قسائم تعويض نقدية (credit notes)، بالاضافة الى قسائم تعويض آجلة (credit vouchers) بقيمة 65 مليون ريال قطري.
وبمعرض تعليقه على الموضوع، قال إيان جراي، الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون قطر": "أظهرت الشركة تعافياً قوياً بعد الانقطاع الذي شهدته شبكتنا في شهر يوليو 2017.
ومع نهاية شهر نوفمبر، كان قياس رضا عملائنا قريب الى ما كان عليه قبل ذلك الانقطاع حين كنا في أعلى مستويات للأداء حققناها أبداً.
وينطوي هذا الانتعاش على إشارات إيجابية للغاية، حيث يظهر عودة ثقة عملائنا بنا بسرعة كبيرة، كما أنه يعكس الجودة العالية لشبكتنا وخدماتنا.
وسنحصر تركيزنا حالياً في ضمان استمرار هذا الزخم والتعويل على سمعتنا العالمية الراسخة والبناء على أساسها بالاضافة الى مواصلة تحقيق معايير الاتصالات لتوفير ابتكارات جديدة وبناء مستقبل حافل بالتميز لعملائنا في قطر".

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.