مازدا Mazda6 الكومبي تظهر في جنيف

د.ب.أ

الخميس، 08 فبراير 2018 09:24 ص

أعلنت شركة مازدا أنها ستكشف النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Mazda6 الكومبي خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل. 
وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل Mazda6 الكومبي الجديد يحصل - مثل شقيقه الصالون - على شبكة مبرد أكبر وكشافات ذات تصميم جديد تعمل بتقنية LED بشكل قياسي ومصابيح ضباب مدمجة. كما تحصل المؤخرة على مصابيح جديدة ومصدم خلفي جديد ومواسير عادم أكبر حجما، بالإضافة إلى عجلات جديدة مصنوعة من معدن خفيف قياس 17 و19 بوصة. 
كما تأتي المقصورة الداخلية بتصميم جديد كليا يمتاز بطابع أكثر أناقة وفخامة، وذلك من خلال المقاعد الجديدة كليا مع خيار تهوية المقاعد الأمامية. وتشتمل خطوط التجهيزات العالية على حليات جديدة من الأخشاب الفاخرة والجلود، بالإضافة إلى شاشة العرض الأكبر حجما وشاشة Head-up الجديدة.
كما تم توسيع حجم وظائف أنظمة القيادة المساعدة؛ حيث يتمكن منظم السرعات المتوائم حاليا من كبح السيارة حتى التوقف، ثم زيادة سرعتها مجددا. ومن التجهيزات الاختيارية أيضا كاميرا 360 درجة.
وعلى صعيد المحركات، أكدت مازدا أن كل المحركات المتوفرة للموديل Mazda6 الكومبي تفي باشتراطات العادم Euro6d-TEMP الجديدة، غير أنها لم تفصح بعد عن معدلات الأداء أو قيم الاستهلاك.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.