مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس يناقش في الدوحة تطوير اللعبة

الدوحة - قنا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:56 ص 32

عقد مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس الجديد اجتماعا اليوم بفندق فورسيزون الدوحة وذلك على هامش فعاليات بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات التي تستضيفها الدوحة حاليا وحتى 18 فبراير الجاري.

حضر الاجتماع السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس، والسيد أنيل خان رئيس الاتحاد الآسيوي للتنس، والسيد طارق زينل أمين عام الاتحاد القطري وعضو لجنة التسويق والرعاية في الاتحاد الآسيوي للتنس وباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي.

وقال السيد طارق زينل أمين عام الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له عقب الاجتماع "لقد ركزنا خلال الاجتماع على البحث في السبل والآليات الكفيلة بتطوير التنس في القارة الآسيوية وكيفية رفع جميع العوائق التي تحول دون تطور اللعبة".

وأضاف زينل أنه جرى مناقشة استضافة مزيد من البطولات الآسيوية لاسيما تحت 14 سنة وكذلك بطولات المستقبل في القارة الصفراء إضافة إلى سبل مساعدة اللاعبين الآسيويين للوصول إلى التصنيف العالمي، مؤكدا أن الاجتماع كان مثمرا وخرج بصورة واضحة عن الخطط المقبلة التي سيتم تنفيذها بهذا الشأن وذلك بالتنسيق مع الاتحادات الآسيوية للتنس والاتحاد الدولي للعبة.

وأوضح أمين عام الاتحاد القطري أن السيد ناصر الخليفي الرئيس التنفيذي للاتحاد القاري أكد مجددا خلال الاجتماع التزامه بالعمل مع بقية أعضاء مجلس الإدارة على تطوير رياضة التنس ونشرها في دول القارة الصفراء وتعزيز أوجه التعاون بين الاتحادات الآسيوية والاتحاد الدولي للعبة لصالح اللعبة واللاعبين الآسيويين ليكونوا بمثابة قاطرة التنس إلى العالمية".

وكان الاتحاد القطري للتنس قد وجه الدعوة لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي وأعضائه للحضور إلى الدوحة ومشاهدة مباريات بطولة قطر المفتوحة للتنس للسيدات والاستمتاع بالأجواء والفعاليات المصاحبة للبطولة.

جدير بالذكر أن السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة قد أعيد انتخابه لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس خلال الفترة من 2017 إلى 2019 وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.








أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.