التونسي "السليمي" مدربا للمرخية حتى نهاية الموسم

الدوحة - قنا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:00 ص 70

أعلن نادي المرخية اليوم، رسميا تعيين التونسي عادل السليمي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم.

وجاء تعيين السليمي مدربا للمرخية المهدد بالهبوط، خلفا للمدرب الوطني يوسف آدم الذي أعفي من مهامه أمس الإثنين بعد يومين من الخسارة أمام الخريطيات (2-3) في المرحلة السادسة عشرة من بطولة الدوري القطري.

ووجه علي المسيفري رئيس نادي المرخية الشكر للكابتن يوسف آدم مدرب المرخية السابق على ما بذله من جهود خلال الفترة الماضية، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق والنجاح لمدرب الفريق الجديد الكابتن عادل السليمي.

ويحتل المرخية حاليا المركز الثاني عشر الأخير في بطولة الدوري برصيد 8 نقاط وبفارق 4 نقاط خلف أقرب منافسيه العربي الحادي عشر و5 نقاط خلف الخريطيات العاشر و6 نقاط خلف الخور التاسع، و7 نقاط خلف قطر الثامن.

ويهبط آخر فريقين في جدول المسابقة (الحادي عشر والثاني عشر) مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية، على أن يخوض صاحب المركز العاشر مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.

ودافع السليمي الذي يعمل محللا رياضيا في القنوات القطرية المحلية، عن ألوان أندية عدة منها الإفريقي التونسي ونانت الفرنسي وفرايبورج الألماني، وشارك مع منتخب بلاده في مونديالي 1998 و2002.

وبدأ السليمي مسيرته كمدرب عام 2006 في الدرجة الثانية التونسية مع المستقبل الرياضي القابسي، ثم مع جندوبة ونقل الأخير إلى مصاف الدرجة الأولى.

وبات آدم المدرب الثامن الذي تتم إقالته هذا الموسم بعد التونسيين أحمد العجلاني (الخريطيات) وقيس اليعقوبي (العربي) والفرنسيين لوران بانيد (الخور) وجان فرنانديز (الغرافة) والمصري محمود جابر (أم صلال) والأرجنتيني غابرييل كالديرون (قطر)، بالإضافة إلى استقالة الإسباني كاباروس (الأهلي).



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.