كاديلاك تقدم الموديل الجديد من سيارتها الفارهة CT6

د.ب.أ

الإثنين، 26 مارس 2018 05:10 م 115

كشفت شركة كاديلاك عن الموديل الجديد من أيقونتها CT6، التي تنتمي لفئة سيارات الصالون الفارهة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها CT6 الجديدة تطل ببعض الملامح الجديدة من خلال شبكة المبرد الجذابة مع الكشافات النحيفة والتعديلات، التي تم إدخالها على مآزر السيارة والعتبات، كما تطل مؤخرة السيارة بمصابيح خلفية منتصبة ونحيفة.

وبشكل عام تظهر CT6 في شكل صالون كلاسيكية مع مفردات تصميم بسيطة وأنيقة.وحصلت السيارة الجديدة على نسخة محسنة من نظام المعلومات CUE مع بنية قوائم معدلة، قياس 10 بوصات ونظام دمج الهواتف الذكية بواسطة نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وتم تجهيز السيارة أيضا بنظام القيادة الآلي „Super Cruise“، والذي يتعدى كونه مجرد مساعد زحام مروري ليصبح نظام قيادة آلي مع التعرف على الانتباه، كما يقدم نظام الملاحة المتصل بشبكة الإنترنت بيانات مرورية في الوقت الحقيقي.

وتعتمد السيارة على محرك تربو مزدوج V8 سعة 2ر4 لتر بقوة 550 حصان مع عزم الدوران الأقصى 850 نيوتن متر. يتم نقلها لعجلات الدفع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ويحصل الموديل V-Sport بشكل إضافي على قفل تفاضلي ميكانيكي على المحور الخلفي وتهيئة معدلة لمجموعة التعليق، ونظام توجيه مناسب، ومكابح Brembo، ووضع Track.

ولم تكشف الشركة الأمريكية بعد عن موعد طرح أو أسعار أيقونتها CT6 الجديدة، التي ستشعل نار المنافسة مع مرسيدس الفئة S وبي إم دبليو الفئة السابعة وأودي A8.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.