تعديلات تصميمية بـ Camaro الجديدة تمنحها مزيدا من الشراسة (صور)

د.ب.أ

السبت، 14 أبريل 2018 05:21 م

كشفت شركة شيفروليه النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها Camaro، والذي يتميز من خلال التعديلات التصميمية، التي منحت السيارة الأمريكية المزيد من الشراسة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الجديد يتميز من خلال المقدمة الضيقة مع كشافات LED النحيفة، والتي رسمت على وجه السيارة المزيد من الشراسة.

ومن خلال التصاميم المختلفة للمصدم يتم التفريق بين خطوط التجهيزات LS و LTو RSو SS وكذلك Turbo 1LE بشكل أوضح. ولم يقتصر الهدف من هذه التعديلات التصميمية على الناحية الجمالية فحسب، لكنها زادت من أيروديناميكية السيارة أيضا، وساعدت على وصول المزيد من الهواء للمحرك لعملية التبريد.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز إلى أن الجديد هو باقة RS لخطي التجهيزات LS و LT مع المحرك رباعي الأسطوانات سعة 0ر2 لتر والمحرك V6 سعة 6ر3 لتر.

وتشتمل هذه الباقة على شبكة المبرد السوداء، وحليات الكروم داكنة اللون، والناشر الخلفي، والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة.

وبالإضافة إلى SS تعد RS هي النسخة الوحيدة من السيارة، التي تعتمد على مخرجي عادم منفصلين، وتعتمد النسخة SS مع محرك V8 سعة 2ر6 لتر على ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات مع نظام التحكم في الانطلاق.

وتكتمل مزايا الموديل الجديد بباقة 1LE مع محرك رباعي الأسطوانات بقوة 278 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتقدم جميع الموديلات نظام ملتيميديا جديدا، مع شاشة 0ر7 بوصة، مع توفير شاشة قياس 0ر8 بوصة، وكاميرا الرجوع للخلف، ومحذر التصادم.

ولم تفصح الشركة الأمريكية بعد عن أية تفاصيل بشأن معدلات الأداء الدقيقة أو موعد الطرح في الأسواق أو الأسعار. 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.