تحويل مروري مؤقت بالطريق المداري بمنطقة الخور لمدة 5 أيام

الدوحة- العرب

الإثنين، 16 أبريل 2018 04:54 م 149


أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق الطريق المداري أمام الحركة المرورية القادمة من الشمال في اتجاه الجنوب لمسافة 10 كيلومتر تمتد من طريق راس لفان مرورا بطريق الشمال، وكذلك تحويل الحركة المرورية أمام القادمين من الجنوب في اتجاه الشمال عبر طريق المزروعة المؤدي إلى تقاطع الخور لمسافة كيلومتر3.

يبدأ التحويل المروري بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور اعتبارا من منتصف ليل غد الثلاثاء 17 إبريل 2018، ولمدة 5 أيام، بهدف استكمال أعمال مشروع الطريق المداري وطريق الشاحنات.

وخلال فترة الإغلاق، يستطيع القادمون من طريق راس لفان في اتجاه الجنوب عبر الطريق المداري استخدام طريق الخور الرابط  بدلا من الطريق المداري مرورا بتقاطع الخور بطريق الشمال ومواصلة السيرحتى الطريق المداري، ، وفقا للخريطة المرفقة.

كما يستطيع القادمون من الطريق المداري في اتجاه تقاطع الخورعبر طريق المزروعة مواصلة السير عبر الطريق المداري لمسافة 10 كيلومتر وصولا لطريق راس لفان ، ثم الانعطاف يمينا حتى طريق الخور الرابط ثم الانعطاف يمينا حتى تقاطع الخور بطريق الشمال، ، وفقا للخريطة المرفقة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة عند 80 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.







 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.