"الخليج للمخازن" تفصح عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:58 م 75

أفصحت شركة الخليج للمخازن (GWC)، عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري حيث حققت أرباحا صافية بقيمة 7ر56 مليون ريال، مسجلة زيادة بنسبة 12 بالمائة بالمقارنة مع 5ر50 مليون ريال خلال الفترة ذاتها من العام 2017.

وارتفع العائد على السهم لفترة الربع الأول من العام الجاري ليصل إلى 97ر0 ريال مقابل 86ر0 لنفس الفترة من العام الماضي مسجلا زيادة بنسبة 12 بالمائة، كما حققت الشركة إجمالي إيرادات بلغت 6ر311 مليون ريال في نهاية الربع الأول من 2018، مقابل 7ر222 مليون ريال في نهاية الربع الأول من 2017، لتسجل الشركة زيادة في إجمالي إيراداتها بنسبة 40 بالمائة.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن (GWC)، أن الشركة استفادت من التزامها بتحقيق التنوع في القطاعات الاقتصادية الوطنية وأهداف رؤية قطر الوطنية 2030، مما جعل منها أكبر مزود للبنى التحتية اللوجستية في دولة قطر، حيث إنها تساند النهضة الحضارية والصناعية لدولة قطر لاسيما أثناء مرورها بالأوضاع الاستثنائية التي تمر بها، وذلك من خلال استفادتها من بناها التحتية الصلبة وأنظمتها المتقدمة، وحلولها، والمحافظة على مكانتها ... كالمزود المفضل للخدمات اللوجستية في دولة قطر، وبالتالي ضمان أفضل العوائد للمساهمين.

وأفاد سعادته بأن الشركة أنجزت هذا النمو من خلال زيادتها لفعاليتها العملية والمالية، بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات المقدمة ضمن قاعدة العملاء التي تعاقدت معها، كما ساهمت الشركة بإكمال مشاريع لوجستية كبيرة لنقل الأعمال الفنية داخل دولة قطر، من بينها عملية ضخمة تم إنجازها في المطار الدولي.

وشركة الخليج للمخازن (GWC) هي المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر، تم تأسيسها كشركة مساهمة قطرية عامة في عام 2004، وتقدم أفضل مستويات الخدمة في التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة والشحن والمشاريع اللوجستية والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية ونقل الأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لشبكات الإمداد والنقليات وإدارة السجلات وحلول الانتقال محليا ودوليا، كما تقوم بتسليم كافة هذه الخدمات عبر استيعابها لجميع احتياجات العميل وعبر شبكة دولية من المكاتب اللوجستية حول العالم.






أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.