«أدعم الشباب» لألعاب القوى يشارك في البطولة العربية

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:07 م

يشارك المنتخب القطري للشباب لألعاب القوى في منافسات البطولة العربية الـ18 لألعاب القوى للشباب والشابات التي تنطلق يوم، الخميس، المقبل بالعاصمة الأردنية عمان وتختتم يوم، الأحد، المقبل بمشاركة عربية كبيرة.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة كل من اللاعبين: سعود عبدالعزيز الحميدي في سباقي 110 أمتار حواجز و 200 متر ، وجابر هلال في سباقي 100 متر و200 متر، وعبدالرحمن الخاطر سباقي 100متر و200 متر، ومهند خميس 3000 متر موانع، و1500 متر، وأحمد سعيد الحاج، في مسابقة القرص، ومرزوق سعيد الحاج في مسابقة الجلة، ومعاذ محمد إبراهيم في مسابقتي الجلة والقرص، وراشد السويدي في مسابقة الوثب الطويل.

واعتبر خليفة عبدالملك عضو مجلس الإدارة للاتحاد القطري لألعاب القوى والمدير التنفيذي للاتحاد ورئيس بعثة المنتخب للبطولة العربية للشباب بالأردن، الاستحقاق العربي فرصة لأبطالنا الشباب لإثبات الذات وتأكيد جدارتهم في منافسات ينتظر أن تأتي قوية وحافلة بالمستوى المبشر وهي فرصة سانحة أيضا للاعبي قطر للتنافس الجاد والسعي لتسجيل الأرقام التأهيلية لمونديال الشباب لألعاب القوى بفنلندا يوليو 2018 .

وقال خليفة عبد الملك في تصريح صحفي، إن البطلين معاذ إبراهيم ومهند خميس حققا الأرقام المؤهلة لبطولة العالم للشباب بفنلندا.. معربا عن أمله بأن يحقق بقية المتسابقين نفس الإنجاز بالتأهل لبطولة العالم للشباب.

وأشار عضو مجلس الإدارة للاتحاد القطري لألعاب القوى، إلى أن مشاركة المنتخب القطري للشباب بعدد محدد من اللاعبين في البطولة الهدف منه حصد نتائج جيدة تعكس التطور الفني والمهاري للأبطال.



أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.