الغرافة يواجه تراكتور سازي تبريز الإيراني غدا في ختام مشواره بالبطولة

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 أبريل 2018 09:59 م 61

يواجه فريق الغرافة القطري مضيفه نادي تراكتور سازي تبريز الإيراني مساء يوم غد، الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الجزيرة الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للجزيرة و5 للغرافة ونقطتين لتراكتور سازي تبريز، حيث ضمن الأهلي والجزيرة التأهل إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على الغرافة 3-2 في أبوظبي والأهلي على تراكتور سازي 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على تراكتور 3-0 في الدوحة والأهلي على الجزيرة 2-1 في جدة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الغرافة مع الأهلي 1-1 في الدوحة والجزيرة مع تراكتور سازي 0-0 في أبوظبي، وفي الجولة الرابعة تعادل الأهلي مع الغرافة 1-1 في جدة وتراكتور سازي مع الجزيرة 1-1 في تبريز، اما الجولة الخامسة فشهدت فوز الأهلي على تراكتور سازي 2-0 في العين والجزيرة على الغرافة 3-2 في الدوحة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.

وتعد مواجهة الغد ، مجرد تحصيل حاصل بين الفريقين، حيث إنهما لا يمتلكان أي فرصة لتجاوز دور المجموعات... إلا أن الفوز بها يحقق لفريق الغرافة، العديد من الأهداف، التي يبحث عنها، حيث تعد المواجهة بمثابة إعداد نموذجي لفريق الغرافة، لمواجهته مع الدحيل، في نصف نهائي بطولة كأس قطر.

ويسعى المدرب التركي بولنت، إلى تحقيق الانتصار في تلك المواجهة، والعودة للدوحة بفوز معنوي، قبل لقاء الدحيل المهم.

وتعد المباراة، فرصة لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات، والبعيدين عن المشاركة في المباريات، خلال الفترة الماضية، نظرا للاستحقاقات القادمة في بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير.. وسيحاول الغرافة استعادة الثقة المفقودة، بعد خسارة الفريق في الجولة الماضية، من الجزيرة الإماراتي، والذي تأهل على حساب الغرافة، بنتيجة 3-2، بعد أن كان الغرافة متقدما، بنتيجة 2-1 .







أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.