الريان يودع أبطال آسيا بعد الخسارة أمام العين الإماراتي

الدوحة - قنا

الإثنين، 16 أبريل 2018 10:02 م

ودع فريق الريان القطري مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالخسارة أمام العين الإماراتي برباعية مقابل هدف واحد في مباراة الجولة السادسة من دوري المجموعات التي جرت بينهما مساء اليوم، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مواجهات المجموعة الرابعة.

وارتكب الريان أخطاء دفاعية كلفته خسارة المباراة على الرغم من تقديمه أداء متميزا في الشوط الأول وإهداره العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة.

وبهذه النتيجة، ودع الريان البطولة الآسيوية بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط احتل بها المركز الثالث بالمجموعة، فيما تأهل العين الإماراتي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط.

وأحرز أهداف المباراة كل من حسين الشحات في الدقيقة 11 وعمر عبدالرحمن في الدقيقة 54 وماركوس بيرج في الدقيقتين 58 و78 للعين الإماراتي، وسبستيان سوريا في الدقيقة 85 للريان.

وبالعودة إلى أحداث اللقاء، قاد لاعب العين كايو فرننديز هجمة سريعة من الجهة اليمنى مستغلا مساحة فارغة في تلك المنطقة وتقدم بالكرة تدريجيا داخل منطقة جزاء الريان وسدد كرة أرضية تصدى لها عمر باري.. إلا أن الكرة ارتدت منه وذهبت مباشرة إلى زميله حسين الشحات الذي سدد كرة قوية محرزا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 11.

وفي ردة فعل فورية من فريق الريان، تقدم الفريق للهجوم ولاحت له العديد من الفرص ، لكن القائم وحارس العين تصديا لها لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإماراتي بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، حاول الريان تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة إلا أنه واجه سوء توفيق في إنهاء الهجمات، وفي الدقيقة 54 استثمر العين مخالفة على حدود منطقة الجزاء نفذها عمر عبدالرحمن بدقة وحولها إلى هدف لتصبح النتيجة 2-0، وبعد 4 دقائق أحرز ماركوس بيرج من حالة انفراد هدف فريقه الثالث في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 78 أحرز نفس اللاعب الهدف الرابع من حالة انفراد أيضا وحسمت بذلك النتيجة وبطاقة التأهل لصالح العين، على الرغم من الهدف الذي قلص به الريان الفارق في الدقيقة 85 عن طريق سيبستيان سوريا.






أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.