مدرب الغرافة: جاهزون لمباراة تركتور سازي الإيراني.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

طهران- قنا

الإثنين، 16 أبريل 2018 11:21 م 74

أكد التركي إيجون بولنت، المدير الفني للغرافة القطري، جاهزية فريقه لمباراة تركتور سازي الإيراني، غدا الثلاثاء، في إطار ختام دور المجموعات، بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018.
 
وقال بولنت، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم، على الرغم من الغيابات الكثيرة التي نعاني منها، إلا أننا جاهزون لمواجهة الفريق الإيراني، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في آخر مباراة لنا بالبطولة.

وأضاف مدرب الغرافة سنفقد في مباراة الغد، الكثير من اللاعبين الأساسيين مثل ويسلي شنايدر وعاصم مادبو وروبرت كيخادا، بخلاف المهدي علي وثامر جمال".

وحول مدى أهمية المباراة، رغم خروج الفريق من البطولة الآسيوية، أوضح أن "أهميتها تتمثل في الاطمئنان على جاهزية الفريق، كما أننا نسعى لإنهاء مشوارنا بنتيجة إيجابية، تؤكد على العروض الطيبة التي قدمناها".

ومن جانبه شدد الإيراني مهدي تارمي نجم نادي الغرافة القطري، على أهمية مباراة فريقه قائلا، رغم خروجنا من البطولة الآسيوية، إلا أننا نعتبر مباراة تركتور غدا في غاية الأهمية بالنسبة لنا خاصة أنها بمثابة البروفة القوية قبل المواجهة المرتقبة أمام الدحيل في نصف نهائي كأس قطر، وهي البطولة التي نسعى للفوز بها".

وأضاف لاعب الغرافة، أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أنها ستقام على ملعب الفريق الإيراني ووسط جماهيره الكبيرة التي من المنتظر أن تملأ جنبات الملعب وتشجع فريقها بحرارة، بجانب أن تركتور يمتلك لاعبين على مستوى عال.

واختتم النجم الإيراني حديثه في المؤتمر الصحفي، مؤكدا أن الغرافة سيلعب بمنتهى الجدية وسيحاول تحقيق فوز معنوي في نهاية مشواره بالبطولة.

وعلى الجانب الآخر أبدى التركي أرطغلول ساغلام، المدير الفني لتركتور تبريز الإيراني، احترامه الشديد للغرافة الذي سيواجهه، قائلا، إنه فريق جيد للغاية ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولكن هدفنا الذي سنلعب من أجله هو الفوز فقط، ولدينا الكثير من الأسلحة التي سنستخدمها في هذه المواجهة، أهمها الجماهير الكبيرة التي ستساندنا ونسعى لمصالحتها بجانب أننا سنلعب على ملعبنا، كما أننا سنستعيد بعض اللاعبين المؤثرين في اللقاء".

وأضاف المدرب الكل يعرف أن الأداء الذي ظهر به تركتور في الآسيوية ليس مستواه الذي قاده لتذيل قائمة المجموعة الأولى، وذلك بسبب الغيابات التي عانينا منها بداعي الإصابة، ولكن هناك بعض المؤشرات بأن المصابين سيبدؤون العودة تدريجيا لصفوف الفريق.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.