"وقود" تُدشّن محطة جديدة في منطقة الثمامة

الدوحة- العرب

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:34 م

في إطار خطتها الاستراتيجية التي تركز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة معظم مناطق الدولة، افتتحت قطر للوقود "وقود" محطة بترول جديدة في منطقة الثمامة ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 61 محطة. 

وبهذه المناسبة، صرح المهندس سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً: "يسرنا اليوم افتتاح محطة البترول الجديدة في منطقة الثمامة، لتلبية احتياجات سكانها. إن الافتتاح الجديد يترجم خططنا الطموحة لتوسيع شبكة محطاتنا وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف الى تلبية الطلب المتزايد في السوق المحلي وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع عملائنا في أنحاء الدولة. يتوجه فريق عمل وقود بجزيل الشكر وخالص الامتنان لجميع الجهات التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع". 

حالياً، تشرف قطر للوقود على تنفيذ 28 محطة وقود جديدة، من المتوقع أن يتم تشغيل معظمها خلال العام الجاري. 

بتشغيل محطة الثمامة، ارتفع عدد المحطات الثابتة في شبكة "وقود" إلى 49 محطة. تبلغ مساحة المحطة 12,313متراً .

تقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، ورش لغسيل السيارات اليدوي والآلي، وتغيير الزيوت، وإصلاح الإطارات، فضلا عن مراكز لتوزيع اسطوانات "شفاف"، بالاضافة الى جميع أنواع المنتجات البترولية، وممرات خاصة لسائقي الشاحنات مع موزعات عالية السرعة. إلى جانب ذلك، تم تجهيز محطة الثمامة بنظام "وقودي" مسبق الدفع لتحكم كامل بمشتريات الوقود، 

تطمح خطة وقود الاستراتيجية التوسعية إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات المشغلة الى 100 محطة بحلول عام 2020. 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.