المطربان الكويتيان عيسى المرزوق وإبراهيم دشتي يقدمان حفلين غنائيين يومي 10 و11 يوليو "منطقة المشجعين" تواصل عروضها الترفيهية في الأسبوع الأخير لكأس العالم

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 08 يوليه 2018 04:55 م

تواصل منطقة المشجعين "قطر فان زون" تقديم فعالياتها وعروضها الترفيهية المقامة في صالة علي بن حمد العطية فيما تحتدم المنافسة بين الفرق المتأهلة للأدوار الأخيرة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وبما يواكب أجواء الحماس المتزايد بين مشجعي منتخبات الفرق العالمية المتنافسة.

وبعد استراحة قصيرة في مطلع هذا الأسبوع، سوف تفتح منطقة المشجعين أبوابها من جديد يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو وذلك من خلال العرض المباشر لمباراتيّ الدور نصف النهائي للبطولة. وخلال هذا الدور، سوف يصعد إلى المسرح المطرب الكويتي عيسى المرزوق يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو، ويليه مواطنه المطرب إبراهيم دشتي في اليوم التالي.  ومن المقرر أن ينطلق الحفلان الغنائيان في الساعة 7:30 مساء، علما بأن الحضور سوف يكون مجاناً.

وسوف يسبق الحفلان فقرات ترفيهية أخرى تنطلق في الساعة 4 عصراً، من بينها عروض الرقص الشعبي الروسي، وعروض فنون الأداء والحركة المعروفة باسم "بيكسل بوي" والعروض البهلوانية للعبة "ديابلو"، بالإضافة إلى العروض الجوالة والعزف الإيقاعي.

وقد استقبلت منطقة المشجعين أكثر من 62 ألف زائر حتى الآن، حيث انضم لعشاق ومحبي كرة القدم الذين توافدوا على "قطر فان زون" خلال دور الـ 16 والدور ربع النهائي عشاق الموسيقى والغناء أيضا حيث استمتعوا بالعروض الغنائية الحية التي قدّمها نجم الراي الجزائري الشهير الشاب خالد والمطرب المغربي حاتم عمور والمطرب العراقي محمد الفارس والفنان اللبناني زياد برجي. كما قدم أيضا نجم كرة القدم الاستعراضية "توبياس بيكس" والنجمة البرازيلية "راكيل بينيت" بعضاً من مهارات كرة القدم الاستعراضية أمام جمهور منطقة المشجعين. 

وتفتح منطقة المشجعين أبوابها للجمهور من الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل، علما بأنها لا تقدم فعالياتها إلا في أيام المباريات. وتحظى منطقة المشجعين برعاية فودافون قطر باعتبارها شريكاً رسمياً للاتصالات، وفندق دبليو الدوحة بصفته شريكاً رسمياً للضيافة.

وتتولى تنظيم منطقة المشجعين "قطر فان زون" كل من اللجنة العليا للمشاريع والإرث ووزارة الثقافة والرياضة والهيئة العامة للسياحة.

لمعرفة آخر أخبار ومواكبة فعاليات منطقة المشجعين في قطر، يرجى متابعة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة العليا للمشاريع والإرث على @roadto2022 وجدول فعاليات قطر على @QatarCalendar. 

وتعتبر منطقة المشجعين من أبرز فعاليات مهرجان صيف قطر الذي انطلق هذا العام مع أول أيام عيد الفطر. وستتواصل فعاليات المهرجان الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة على مدى أحد عشر أسبوعاً تتخللها عروضٌ ترويجية منوعة يقدمها قطاع التجزئة القطري، وعروض ضيافة تقدمها فنادق قطر، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الرياضية.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.