الكويتي المرزوقي أشاد بالتنظيم حماس كبير من الجماهير في منطقة المشجعين بصالة العطية

الدوحة - العرب

الخميس، 12 يوليه 2018 01:07 ص

تواصل أمس الحضور الجماهيري الكبير في صالة علي بن حمد العطية، التي تحتضن منطقة الجماهير، والتي تقيمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة، والهيئة العامة للسياحة، لحضور مباريات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا هذه الأيام.
إجمالاً وقبل مباراة أمس في نصف النهائي بين إنجلترا وكرواتيا، كان عدد الحضور الذي تابع مباريات كأس العالم من داخل الصالة قد بلغ 66.8 ألف مشجع.
وتحرص أعداد كبيرة من عشاق كرة القدم على حضور مباريات البطولة من داخل الصالة المهيأة لاستقبال جميع أفراد العائلة، بوجود صالتين كبيرتين، وشاشتين عملاقتين، تمكنان الجميع من مشاهدة المباريات بكل أريحية، ليس هذا فحسب، فاللجنة المنظمة للمنطقة قامت بإعداد فعاليات مختلفة، تتواصل مع كل أيام المباريات، منها فعاليات خاصة بالأطفال، وأخرى للشباب، كما تتوفر بالمنطقة نوافذ لـ 40 مطعماً، تقدم أنواع مختلفة من المأكولات.
وتتميز صالة العطية بفتحها الأبواب للجماهير مجاناً، بالإضافة إلى إمكانية حضور المباريات في كبائن خاصة، توفر الخصوصية لمن يرغب، ويتم حجزها قبل أيام من موعد المباريات.
وقد كان أمس حافلاً في صالة العطية، التي تم خلالها عرض مباراة نصف نهائي المونديال بين إنجلترا وكرواتيا، كما شهدت الصالة حفلاً غنائياً للفنان الكويتي إبراهيم دشتي، انطلق عند الساعة السابعة والنصف، وانتهى قبل موعد المباراة المهمة.
وشهد حفل الفنان دشتي إقبالاً جماهيرياً، وتفاعلاً كبيراً، أسوة بما حصل في حفل مواطنه عيسى المرزوقي، الذي غنى للجماهير على هامش مباراة فرنسا وكرواتيا أمس الأول.
من جهته، أشاد الفنان الكويتي عيسى المرزوقي بالتنظيم الجيد، والتفاعل الجماهيري الكبير، الذي وجده من زوار منطقة المشجعين بصالة علي بن حمد العطية، وقال في تصريحات صحافية أمس الأول: «تفاجأت بهذا الجمهور الراقي من القطريين والمقيمين وأبناء الجاليات في قطر، وهذا الحماس الكبير مع كل الوصلات الغنائية التي قدمتها على خشبة مسرح بالصالة».
وأضاف الفنان الكويتي أن تفاعل الجمهور الرياضي يشكل إضافة للفنان، وقال: «أنتم أبدعتم أيها الجمهور، والتنظيم الراقي، والمكان عالي المستوى..أبهرتني».
وبيّن الفنان الكويتي المرزوقي أن منطقة المشجعين بصالة علي بن حمد العطية تبعث في المشجعين روح الحماس والإثارة الموجودة بملاعب كأس العالم في روسيا، ما يدفع الأشخاص غير المشجعين لكرة القدم لتشجيعها، وعيش التجربة مع الآخرين.
وأشاد النجم المرزوقي بالاستعدادات الكبيرة لاستضافة النسخة المقبلة من كأس العالم في قطر، وأضاف: «قطر كما عودتنا هي الوجهة الرياضية في المنقطة، وهناك سعي على الدوام لتقديم الأفضل، والجميع يلمس هذا التقدم، والتطورات الخاصة بكأس العالم».
وقال إن الجمهور موعود بعمل فني قطري كويتي مرتبط بكأس العالم، وأضاف: «أتطلع لهذه الفرصة، حتى نقدم عملاً سوياً، وأنا أتشرف أن أغني باسم قطر».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.