تدريبات مكثفة.. وأجواء يسودها التفاؤل أروابارينا يرسم خارطة معسكر الرهيب في فيينا

علاء الدين قريعة

الخميس، 12 يوليه 2018 01:07 ص

افتتح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الريان تدريباته في معسكره الأوروبي في النمسا، أمس الأربعاء، تحت قيادة الأرجنتيني الفاسكو اروابارينا، الذي أقام التدريبات على دفعتين صباحية ومسائية.
وخلال التدريبات الصباحية، تدرب الفريق في صالة الأحمال بقيادة مدرب اللياقة البدنية جوستافو، الذي وضع برنامجاً مكثفاً للاعبين في صالة الأحمال، بهدف رفع قوة اللاعبين، ورفع معدل المخزون البدني لهم. عقب ذلك، استكمل الرهيب برنامجه البدني على أرض الملعب.
وخلال الفترة المسائية، عمد المدرب لأرجنتيني اروابارينا إلى التركيز على بعض الجمل الفنية التي سيلعب بها الفريق خلال الموسم.
وسيلتحق عدد من اللاعبين بالبعثة في الفترة المقبلة، بينهم الحارس عمر باري، فيما لا يُعرف حتى الآن إن كان أحمد عبدالمقصود وأحمد ياسر سيستمران مع الفريق في الموسم المقبل أم سيعودان إلى ناديهما الأصلي الدحيل.
مناخ مثالي في فيينا
وتُعتبر المنطقة التي يقيم فيها نادي الريان بالعاصمة النمساوية فيينا من المناطق التي تتميز بطقس مميز، حيث تصل درجات الحرارة إلى 23 درجة مئوية؛ مما يجعل اللاعبين يتدربون في أجواء معتدلة.
وحظي المكان الذي يقيم فيه فريق الريان بإشادة كبيرة من جانب اللاعبين، لا سيما في ظل توافر متطلبات الفريق كافة خلال هذه الفترة. وسيعسكر الريان حتى 26 من الشهر الحالي. ويسعى الرهيب للوصول إلى أفضل جاهزية بدنية وفنية، خاصة أن الفريق سيلعب أمام الدحيل في كأس الشيخ جاسم (السوبر) عقب العودة بـ 4 أيام فقط.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.