الاستثمارات وإضراب اللاعبين يسيطران على «عمومية القطراوي?»

الدوحة - العرب

الخميس، 12 يوليه 2018 01:09 ص

سيطر النقاش حول مشاريع الاستثمارات والإنجازات الجديدة التي حققتها فرق السلة والكرة الطاولة على أشغال الجمعية العمومية العادية لنادي قطر التي انتظمت أمس الأول بمقر النادي، وتناولت أغلب تدخلات الأعضاء الحاضرين موضوع الشركات المتعاقدة مع النادي في المحلات الخارجية، وضرورة تعزيز النجاحات الجديدة المحققة في عدد من الرياضات.

وفي المقابل كان هناك إجماع واضح لدى الحاضرين في الجمعية العمومية، والمشرفين على سير أشغالها، على استنكار الإضراب الذي نفذه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي على خلفية تأخير سداد الرواتب، وشددوا على ضرورة التصدي الحازم لمثل هذه التحركات حفاظاً على هيبة النادي ومكانته.

وكانت الجمعية العمومية قد بدأت عقب اكتمال النصاب القانوني وحضور 25 من43 عضواً، وأشرف على تسييرها كل من الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي، ونائبه راشد العتيق، وعبدالله الملا المدير العام للنادي.

ونوه رئيس النادي بالمكاسب المهمة التي حققها النادي في عدد من الألعاب، ودعا جميع الأجهزة إلى مضاعفة الجهود لتحقيق إنجازات جديدة في الموسم المقبل، مشدداً على الدعم الكبير الذي يتلقاه النادي من وزارة الرياضة والثقافة.

وجرى خلال الجمعية استعراض شريط وثائقي يوضح مختلف الإنجازات التي حققها النادي في الموسم الماضي في مختلف الألعاب، ونجاح فريق كرة القدم في مواصلة البقاء في دوري النجوم للموسم الثاني بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية.

ووعد رئيس النادي بتصحيح بعض الأخطاء التعاقدية مع الشركات لتجاوز الصعوبات التي لاقاها النادي في استخلاص مستحقاته من الشركات العام الماضي، وتحسين المردود المالي لنشاطه الاستثماري.
كما وعد بمراجعة بعض التدابير المالية المتعلقة بمنح اللاعبين والمعسكرات التي تسبق المباريات، ومواصلة ترشيد النفقات حفاظاً على الموازنة المالية للنادي.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.