الشيبي: قطاعنا المصرفي يواصل حصد المنجزات «الدولي الإسلامي» الأفضل محلياً في خدمات التجزئة

الدوحة - العرب

الخميس، 12 يوليه 2018 01:42 ص

حصل «الدولي الإسلامي» على جائزة أفضل بنك في الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في قطر لعام 2018، التي يمنحها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، والتي تؤكد على المكانة الرفيعة التي وصل إليها البنك، وجودة الخدمات المتكاملة التي يقدمها لعملائه بشكل عام وللأفراد بشكل خاص.
تسلم السيد عمر عبد العزيز المير -مدير أول إدارة الخزينة والاستثمار بالبنك- الجائزة من سعادة السيد جوزيف طربيه -رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية- خلال حفل أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وحضره عدد كبير من القيادات المصرفية والشخصيات العربية والدولية.
شهادة
وبمناسبة الفوز بالجائزة، قال الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي، الرئيس التنفيذي للبنك: «بمناسبة حصولنا على هذه الجائزة المتميزة، التي تمنح من قبل مؤسسة مهنية مرموقة هي الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، والتي تضم تحت مظلتها أغلب البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية، فإن ذلك يؤكد على مواكبة هذه المؤسسة الرائدة في متابعة التطورات المصرفية والخدمات التي تقدمها البنوك العربية إلى عملائها، وجودة هذه الخدمات لمنح هذه الجائزة لمستحقيها بناءً على معايير الكفاءة والإنجاز».
قدرة
وأضاف: «إن حصول الدولي الإسلامي على هذه الجائزة نجاح للقطاع المصرفي القطري بشكل عام والإسلامي بشكل خاص، والذي أثبت قدرته على مواكبة أفضل المعايير المصرفية العالمية، وإيجاد المنتجات والحلول لعملائه، بما يلبي احتياجاتهم، ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسىلامية».
وتابع قائلاً: إن القطاع المصرفي القطري يستمر في تحقيق إنجازات مهمة جداً وضعته في مقدمة القطاعات المصرفية في المنطقة، على الرغم من الحصار الجائر، وأهمها نسب النمو المتميزة التي يحققها بشكل متواصل، حيث يؤدي دوراً رائداً في نهضة الاقتصاد القطري، وتلبية متطلبات مختلف القطاعات.
خبرة
ونوه الشيبي إلى أهمية هذه الجائزة الناتجة عن الخبرة الطويلة لـ «الدولي الإسلامي» في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والأهمية الكبيرة التي يعطيها لعملائه في جميع الخدمات والمنتجات، والتي تتوافق مع أحدث المعايير المصرفية العالمية.
وأردف قائلاً: «إن اعتراف مؤسسة إقليمية مهمة كالاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بجودة خدماتنا وتطورها في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، يؤكد نجاح استراتيجيتنا وتفوقنا في هذا المجال، كما هي في باقي خدماتنا وعملياتنا التي نقدمها بدرجة عالية من الكفاءة والاحترافية».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.