«المصرف» و«ماستركارد» يقدّمان جوائز نقدية لحاملي البطاقات خلال سفرهم

الدوحة - العرب

الخميس، 12 يوليه 2018 01:42 ص

أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، بالتعاون مع «ماستركارد»، حملة الصيف تحت عنوان «اربح أسبوعياً مع بطاقات ماستركارد» التي بدأت من أول يوليو وتستمر حتى نهاية سبتمبر.

وسيحصل العملاء على مكافآت نقدية هذا الصيف، حيث سيكون بإمكانهم الدخول في عملية سحب على جوائز قيّمة عند استخدامهم بطاقات الخصم «ماستركارد البلاتينية» و»وورلد» لمشترياتهم خارج قطر.

وسيحظى العملاء الذين يستخدمون بطاقات الخصم «ماستركارد» من «المصرف» خارج قطر، بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى وقدرها 100.000 ريال، على أن يكون الحد الأدنى للاستخدام 25.000 ريال خلال فترة العرض، كما أن هناك جوائز أسبوعية قدرها 10.000 ريال، على أن تكون المشتريات الدولية بقيمة 500 ريال لكل عملية ليتمكنوا من الحصول على فرصة لدخول السحب. ولا يشمل هذا العرض عمليات السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي.

إجازات
وتعليقاً على هذا، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «المصرف»: «موسم الصيف هو الفصل الذي يستمتع فيه الناس بوقتهم؛ فهو موسم التسوق والسفر والترفيه.

وتعبيراً عن تقديرنا وشكرنا لعملائنا على ولائهم واستخدامهم لبطاقات الخصم (ماستركارد) من (المصرف)، فإننا نقوم بمنحهم جوائز نقدية، ولا سيما خلال أشهر الصيف التي يصاحبها المزيد من المصاريف والنفقات».

وسيمنح «المصرف» و«ماستركارد» جوائز أسبوعية إلى 12 فائزاً، وستكون الجائزة الكبرى من نصيب فائز واحد. وللدخول في السحب على الجوائز، يجب على العملاء استخدام بطاقات الخصم «ماستركارد» من «المصرف» خارج قطر. وسيجري السحب بحضور ممثلين عن شركة «ماستركارد» ووزارة الاقتصاد والتجارة في مقر «المصرف».

وتقدّم بطاقات الخصم «ماستركارد» الصادرة عن «المصرف»، والمقبولة في ملايين المتاجر حول العالم وعبر الإنترنت ولدى أكثر من 1.8 مليون صراف آلي في العالم، أقصى درجات المرونة والمكافآت للعملاء أينما كانوا في العالم. كما توفر البطاقات للعملاء السهولة والأمان للتسوق، بالإضافة إلى منحهم خصومات، وخدمات مساعدة شخصية، وتأميناً على السفر، وضماناً ممدداً على المشتريات وحماية للمشتريات.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.